الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والدة ضحية لقمة العيش: ابني كان طالب جامعي ووالده مات قبله بـ6 شهور (فيديو)

رشاد صلاح المجني عليه

رشاد صلاح المجني عليه

أمة الله عمرو

A A

بسبب خصم نصف يوم في العمل أنهى شخص يعمل في أحد المصانع البرجر الكائنة بالقاهرة الجديدة، حياة زميله في الوردية بعدما هشم رأسه بقطعة حديدة، خارج المصنع.


حوار خاص لموقع الجمهور مع والدة الشاب

رشاد صلاح المجني عليه


وقالت والدة المجني عليه في حوار خاص مع الجمهور: “ابني قبل وقفة العيد بيوم قام بشراء كافة احتياجاتها، لأنه كان بياخد شيفت للعمل حتى صلاة العيد، وكانت مشاجرة شديدة قد نشبت في وقت سابق بينه وبين أحد زملائه فى العمل تم على إثرها خصم نصف يوم من زميل له، ومن حينها ترصد الجاني له رغبة في الانتقام”.

المجني عليه

وأضافت قائلة: "برواية الشهود قام الجاني بإعداد سلاح أبيض سكين، في حقيبته الخاصة وهو ذاهب للعمل، وقال جملة: يا أنا يا رشاد في المصنع”، واستكملت حسب رواية أحد العمال بالمصنع بأن المتهم أعد قطعة حديد قوية، وبعد انتهاء يوم العمل، انتظر رشاد خارج المصنع، وقام بتسديد عدة ضربات له على الرأس، ثم طعنة طعنة نافذة في القلب والبطن، سقط رشاد حينها جثة هامدة، قاطع الأنفاس.
 

لافتة للدعاء للمجني عليه

الضحية طالب جامعي ووالده أتوفى قبله بـ6 شهور

وأنهت حديثها بأن رشاد كان في الصف الثالث في كلية نظم ومعلومات، وأنه دائمًا كان يهتم بها وبأشقائه بعد رحيل والده، قبل وفاته بـ6 أشهر، وسلطت الضوء على أن جميع الجيران والأهل والأصدقاء في حالة حزن كبيرة لفراقه، وأنه محبوب بين الجميع، لذلك قام العديد من الشباب في المنطقة بتعليق لوحات ولافتات دعاء له بالرحمة. 

" width="267" height="476" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

وكانت قد بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الثالث، بلاغا من مسئولي مصنع، يفيد بوقوع أحد العمال بالمصنع، جثة هامدة بعد اعتداء أحد زملاءه عليه بمعاونة عامل آخر يعمل بنفس المصنع.

المجني عليه

بلاغ بسقوط جثة عامل في مصنع بالتجمع التالت

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من رجال المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص الأولى، وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث، التي أمرت بنقل المجنى عليه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحريات، أن الجناة نفذوا الجريمة بهدف الانتقام منه، لقيامه بالتسبب في خصم نصف يوم من راتبهم، في أول أيام عيد الأضحى، ما أسفر عن نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، دفعت العامل إلى التخطيط مع آخر في نفس المصنع لضرب زميلهم بعد انتهاء الوردية، نظرا لتوقيع عقوبات مالية عليهما في وقت سابق .

لافتة للدعاء للمجني عليه

وذكرت التحريات، أن الجناة أحضروا عصا خشبية “شومة” وانتظروا مشرف الوردية، خارج المصنع واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفروا هاربين، وتمكن رجال الشرطة من ضبطهما، وجارى استكمال التحقيقات أمام نيابة القاهرة الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.