الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير التنفيذي لـ"المنتور": مبادرة «من المحلية للعالمية» لا يقتصر على دعم قطاع الاتصالات

المدير التنفيذي لشركة المنتور

المدير التنفيذي لشركة المنتور

نورهان عبد العزيز -تصوير عبدالله الأجهوري

A A

انطلقت مساء اليوم الاثنين، مبادرة almentor الجديدة بعنوان من "المحلية إلى العالمية" Local To Global"، والتي تهدف إلى تمكين الشركات المحلية من اقتحام الأسواق الخارجية وتحقيق النجاح والنمو بمختلف الأسواق العالمية.

وقال إبراهيم كامل رئيس المدير التنفيذي لشركة المنتور دوت نت لحلول التعليم الإلكتروني، إن المبادرة تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يفتح آفاقا جديدة لدعم الشباب، لأنهم أمل المستقبل.

دعم 100 شركة في مختلف المشروعات الحيوية

وقال كامل في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، إنه يتم اختيار 100 شركة للمشاركة في ورش العمل الخاصة باختيار أفضل المشروعات، إذ يتقدم عدد لا نهائي من الشباب.

وأوضح، أن المبادرة تدعم كافة المشروعات في مختلف المجالات بداية من التكنولوجيا وصولًا بمجالات الصحة وقطاعات الجمارك، أي أن المبادرة تستقبل جميع المشروعات.

ولفت إلى أن المبادرة تسلط الضوء على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لأنها تحتاج إلى الدعم على عكس المشروعات الكبيرة التي شقت طريقها.

وكشف، أن مبادرة تحويل المشروعات من المحلية إلى العالمية تهدف إلى تعزيز جميع المجالات ودعم التكنولوجيا خاصةً في ظل تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعزيز التحول الرقمي.

 

مبادرة almentor من المحلية إلى العالمية

وانطلق المؤتمر الصحفي لإعلان الشراكة الاستراتيجية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم المشروعات الصغيرة، لإطلاق مبادرة «almentor»، تحت عنوان «Local To Global».

وتهدف المبادرة إلى تمكين الشركات المحلية، لتحقيق النجاح في السوق العالمي في مجال الاتصالات، إضافة إلى تعزيز دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع الأسواق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search