الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت جديدة في واقعة جنة عليوة وشهد سعيد، اعرف التفاصيل

شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد وجنة عليوة

محمد النجار وسلمى ياسر

A A

أعلنت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر لـ الدراجات انتهاء أزمتها مع شهد سعيد، والتي قد اندلعت في الأيام القليلة الماضية، قبل إرسال الأسماء النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، “أولمبياد باريس 2024”.

 

انتهاء الأزمة، جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد 

وقالت جنة عليوة في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد: «أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهاردة تحدث عن إن القيم والأخلاق الرياضية دي حاجة مهمة أوي، كمان جاية أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية كمان».

وأضافت جنة عليوة، في المداخلة الهاتفية: «بجد أنا مسامحاها، ومفيش أي حاجة معاها، وأتمنى إنها تكلمني ومفيش أي حاجة خلاص مع شهد، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة».

وتابعت جنة عليوة: «مفيش مشكلة خالص مع شهد، وأتمنى لها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان أتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أولمبياد باريس».

وأكملت جنة عليوة: «أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار، بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمد لله مرة تانية، وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية».

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى شهد سعيد، قائلة: «والله أنا بتنملك التوفيق، وأتمنى تشاركي في أولمبياد 2028».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search