الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبهيشيك باتشان يقدم دور الشرير مع شاروخان بفيلمه الجديد «KING»

أبهيشيك باتشان

أبهيشيك باتشان

جلال أيمن

A A

يشارك الممثل الهندي أبهيشيك باتشان بفيلم «KING» بطولة النجم الكبير شاروخان وابنته سوهانا خان، ومن المقرر أن يقدم أبهيشيك باتشان في الفيلم دور الشر أمام شاروخان. 

فيلم KING 

كما يستعد شاروخان وابنته سوهانا لتصوير الفيلم ، والمقرر أن يتم تصوير الفيلم في عدة دول أبرزها إنجلترا وإسبانيا، ومن المتوقع عرض الفيلم خلال العام المقبل، و الفيلم من إخراج سوجوي غوش. 

أحدث أعمال شاروخان

و يبدأ شاروخان التحضير للجزء الثاني من فيلم «PATHAAN» فور انتهائه من تصوير فيلم «KING». 

كما أبدى شاروخان بالموافقة المبدئية للمشاركة في فيلم «TIGER VS PATHAAN» مع النجم سلمان خان.

ويقال أن شاروخان  تعاقد على فيلم جديد مع المخرج الكبير راجكومار هيراني الذي سبق وتعاونا سويا للمرة الأولى في فيلم «DUNKI» الذي عرض في ديسمبر الماضي. 

ومن المقرر أن ينافس شاروخان بأحدث فيلمين له «JAWAN»، «DUNKI» ضمن فعاليات مهرجان ميلبورن السينمائي بأستراليا الذي يقام في الفترة من 8 أغسطس المقبل إلى 25 أغسطس المقبل.

آخر أعمال شاروخان 

قدم شاروخان فيلم «DUNKI» الذي عرض في ديسمبر الماضي وشاركها بطولة الفيلم كل من تابسي بانو وفيكي كوشال وبومان إيراني، ومن تأليف وإخراج راجكومار هيراني.

تدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء يحلمون بالسفر إلى إنجلترا، وبينما لا يملك أي منهم ثمن التأشيرة أو تذاكر السفر، تتجدد آمالهم حينما يظهر جُندي يعدهم بتحقيق الحلم الكبير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search