الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برابط التقديم، تعرف على مساحات شقق بنك الإسكان والتعمير

شقق بنك الإسكان والتعمير

شقق بنك الإسكان والتعمير

منار عبد العظيم

A A

تواصل هيئة تعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، تلقي طلبات التقديم لحجز شقق بنك الإسكان والتعمير في مدينة العاشر من رمضان، على أن يكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز على موقع الحجز الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com.

مساحات شقق بنك الإسكان والتعمير 

  تتراوح مساحات شقق بنك الإسكان والتعمير بين 68 و85 مترًا.

 أسعار شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

1- أسعار الوحدات محددة بالجداول المرفقة.

2- يسدد العميل مصاريف التعاقد المقررة وفقاً للقواعد المعمول بها، بجانب مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية سواء عداد غاز أو عداد كهرباء أو عداد مياه.

3- يسدد  العميل %5 من وديعة الصيانة وفقا لما هو موضح بالجداول المرفقة.

 أنظمة تقسيط شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

1- يسدد العميل مبلغ 50,750 جنيه فقط خمسين ألفا وسبعمائة وخمسين جنيها لا غير دفعة واحدة وغير مجزأة - جدية حجز + رسوم التسجيل عند التقدم للحجز.

 تعرف على وسائل الدفع التالية:

 - سويفت سويفت كود HDBKEGCAXXX بنك التعمير والإسكان فرع الدقي.

 - ACH عن طريق كافة البنوك لحساب بنك التعمير والإسكان - فرع الدقى.

 - تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والإسكان - فرع الدقى من أى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك؛ مع مراعاة ما يلى عند التحويل:

(1) رقم الحساب المحول إليه: (رقم الاستمارة) المستخرج من الموقع.

(2) اسم المستفيد: اسم المتقدم للحجز رباعي.

(3) رقم بطاقة الرقم القومي (14) رقمًا وسارية.

نظام سداد قيمة الوحدة

(1) سداد جدية حجز وقدره 50000 جنيه، بالإضافة إلى 750 جنيها لا غير رسوم تسجيل.

(2) استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر يبدأ من 2024/08/18 حتى 2024/09/19 وبنفس أسلوب سداد جدية الحجز (سويفت / ACH / تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والاسكان - فرع الدقى، من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).

(3) يمكن منح تسهيلات في السداد في اطار المبادرات الممنوحة من البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل للتعامل بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلى 30 عام طبقا للقواعد والضوابط المعمول بها بالبنك والقوانين واللوائح التي تنظم اعمال التمويل العقاري، على أن يتقدم العميل بطلب بأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان الدراسة الملائة الائتمانية له بعد انتهاء فترة الحجز مع الالتزام بأحد أنظمة السداد الشهرى / الربع سنوي لمدة ثلاث / خمس / سبع سنوات لحين الحصول على التمويل العقاري.

(4) في حالة الموافقة على منح التمويل العقاري يلتزم العميل الحاجز للوحدة بسداد أي مبالغ تمثل فرق بين المقدم المسدد من العميل وقيمة التمويل الذى تمت الموافقة عليه وطبقا لما تسفر عنه الدراسة الائتمانية نقداً قبل التعاقد والاستلام.

(5) في حالة عدم توافر شروط التمويل العقارى على العميل المتقدم أو الرغبة في التعامل بنظام التقسيط والتعاقد المباشر مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تحتفظ الهيئة بملكية الوحدة السكنية محل كراسة الشروط لحين سداد كامل ثمنها وملحقاتها ويتم السداد طبقاً لاحد أنظمة التقسيط التالية شريطة سداد نسبة استكمال الـ 20% خلال المواعيد المحددة لها:

  -يسدد 10% من إجمالي ثمن الوحدة دفعة تعاقد خلال 3 أشهر تبدأ من 2024/09/22 حتى 2024/12/19 وذلك طبقاً للجدول التالي:

 - في حالة التأخير عن سداد أي دفعة / قسط عن ميعاد الاستحقاق يتم احتساب غرامة تأخير تعادل سعر الإقراض والخصم المعلن من البنك المركزي المصري وقت السداد، بالإضافة إلى 2% وذلك من تاريخ الاستحقاق وحتى تاريخ السداد.

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search