الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل الفشني يحيى حفلاً غنائياً على مسرح الأوبرا بدمنهور الجمعة

وائل الفشني

وائل الفشني

ياسمين شهاب

A A

يحيى الفنان وائل الفشني، حفلاً غنائياً ، يوم الجمعة 19 يوليو على مسرح الأوبرا بدمنهور، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

حفل وائل الفشني في دار الأوبرا 


ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني، خلال الحفل برنامج نخبة مختارة من الابتهالات والأناشيد الدينية إلى جانب عدد من أعماله الخاصة ومنوعات من التراث الغنائي منها، عم غريب، مولاي، أدعوك، المسك فاح، مالي سواك بالإضافة إلى تترات المسلسلات التي  حققت له نجاحًا جماهيريًا منقطع النظير منها واحة الغروب، طايع، الحشاشين، بيت الرفاعي وغيرها.

أخر حفلات الفشني

جدير بالذكر أن، وائل الفشني شارك بتقديم حفل بـ دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، خلال الفترة الماضية، بمناسبة العام الهجري الجديد، وأحيا الحفل الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وكان الفشني من ضمن ضيوف الشرف في الاحتفالية، وقدم باقة مميزة من ألمع أغانيه الذي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وطرح «الفشني» مؤخرًا أغنية مش لاقيك، بمشاركة مجموعة من النجوم، من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل والمنتج الفني مدحت فهمي وصولو فلوت وساكس محمد بدر وتسجيل صوتي كوكو استوديو وممثل أحمد عوده.
 

أغنيته عن الإدمان

وتهدف أغنية مش لاقيك لتوجيه الضوء على شاب فقد شقيقه بسبب إدمان المخدرات، وتتناول لحظة الفراق الصعبة التي يشعر بها هذا الشاب تجاه شقيقه الذي رحل بطريقة صعبة للغاية.. وتقول بعض كلمات الأغنية: كل دقيقة تمر علي ولا أستطيع العثور عليك، أحب كل من يحبك وأعادي من يعاديك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search