الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد آخرهم، نجوم كثير أصيبوا بالعصب السابع تعرف عليهم

محمد فؤاد

محمد فؤاد

جلال أيمن

A A

أثار الفنان محمد فؤاد ضجة كبيرة وذلك بعد إصابته بالعصب السابع، وتبين ذلك خلال تغير ملامح وجهه أثناء ظهوره في حفل خطبة ابنته الذي أقيم في أجواء عائلية بفيلته في الساحل الشمالي، وأن الفنان محمد فؤاد ليس أول فنان يصاب بالعصب السابع، وسبق أن أصيب نجوم كثير بمرض العصب السابع. 

نجوم أصيبوا بالعصب السابع قبل محمد فؤاد 

في وقت سابق، كان الفنان شريف منير قد كشف في تصريحات تليفزيونية عن إصابته بمرض العصب السابع أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «ليالي الحلمية»، وأنه فوجئ خلال جلوسه بالاستراحة مع الفنان الراحل صلاح السعدني بأن ملامح وجهه تغيرت وأنه لا يستطيع التحكم في عضلات وجهه، وشرح أن المشكلة بسبب العصب السابع، وهي تصيب قائدي السيارات عند تعرض جانب من وجههم للتيارات الهوائية، واضطر منير آنذاك لتصوير حلقتين من المسلسل مع هذه الإصابة. 

سيد صادق 

وصرح أيضا الفنان سيد صادق عن إصابته أيضا بالعصب السابع في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» وذلك أثناء تصوير مشهد من فيلم «خلي بالك من عقلك» مع الفنانة شيريهان وقامت شيريهان بصفعه على وجهه بقوة، ولكن أصر المخرج على إعادة المشهد ثلاث مرات مما أدى إلى إصابته بالعصب السابع. 

صفية العمري 

حكت الفنانة صفية العمري خلال تصريحات تليفزيونية سابقة عن إصابتها بالعصب السابع أثناء تصوير فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة»، وهو حالة تسبب ارتخاء العين وشللًا في جزء من الوجه، وأوضحت أنها أدت مشهدًا في الفيلم وهي مصابة بالشلل لأن الشخصية التي تلعبها كانت تصاب بالشلل في المشهد، مما جعل الأداء طبيعياً.

وأضافت صفية العمري، أنها تلقت العلاج المناسب وتعافت، ومثلت بعد ذلك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ومع ذلك شائعة تشوه وجهها انتشرت وأدت إلى توقف المنتجين عن عرض الأدوار عليها حتى فترة قريبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search