الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينتقم من إمام عاشور بتصرف غريب، اعرف التفاصيل

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

A A

أقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تحرك عاجل من أجل الانتقام من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق والنادي الأهلي الحالي.

وكان الأهلي تعاقد مع إمام عاشور قادما من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي مطلع الموسم الجاري، في صفقة مدوية بعد 6 أشهر من رحيله عن الزمالك، وتكلفت قيمتها 3 ملايين دولار.

وقرر نادي الزمالك، منع ياسين حافظ لاعب فريق كرة القدم  مواليد 2005، من التدريب مع فريقه بسبب صلة القرابة بينه وبين إمام عاشور نجم النادي الأهلي الحالي.

 

الزمالك يمنع شقيق زوجة إمام عاشور من التدريبات

وكان ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور نشر صورة عبر حسابه على إنستجرام، جمعته بزوج شقيقته، حيث قام بتهنئته بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وكتب وقتها “أفضل لاعب في أفريقيا والله”، ما أثار غضب مسؤولي القلعة البيضاء.

وأكد مصدر، أن اللاعب تم استبعاده من فريقه الأساسي، ويتدرب حاليا مع فرق الاختبارات، وهو الأمر الذي أغضب ياسين حافظ، الذي طلب الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأضاف: “النادي رفض منح اللاعب الاستغناء الخاص به، حيث طالبه بدر رجب رئيس القطاع بالحصول على ورقة موقعة من حسين لبيب رئيس النادي للرحيل”.

 

الزمالك يواجه بلدية المحلة بالدوري

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بلدية المحلة مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2024

1- بيراميدز: 68 نقطة

2- الأهلي: 60 نقطة

3- المصري البورسعيدي: 51 نقطة

4- مودرن سبورت: 47 نقطة

5- سموحة: 45 نقطة

6- إنبي: 42 نقطة

7-الزمالك: برصيد 42 نقطة

8- زد: برصيد 41 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا: برصيد 41 نقطة

10- الاتحاد السكندري: 38 نقطة

11- طلائع الجيش: 35 نقطة

12- البنك الأهلي: 33 نقطة

13- الجونة: 32 نقطة

14-الإسماعيلي: 31 نقطة

15- فاركو: 29 نقطة

16- بلدية المحلة: 23 نقطة

17- المقاولون العرب: 20 نقطة

18- الداخلية: 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search