الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الاتحاد الإنجليزي : 4 لاعبين مصريين يستحقون اللعب في البريميرليج

مدرب الاتحاد الإنجليزي

مدرب الاتحاد الإنجليزي

مصطفي غطاطي

A A

قال إبراهيم هلهول مدرب الاتحاد الإنجليزي إنه حزين بسبب خسارة المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب الإسباني، في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وأكد بهلول في تصريحات لـ«الجمهور» : إنجلترا قدمت أداء مميزا جدا للغاية، لكن خبرات المنتخب الإسباني لعبت دورا كبيرا في إنهاء المباراة لصالح الإسبان.

وأوضح : للأسف ما زالت اللعنة مستمرة مع المنتخب الإنجليزي، كنا نستبشر خيرا في الملعب الأوليمبي بألمانيا، خاصة أن آخر بطولة حصل عليها المنتخب الإنجليزي كانت كأس العالم عام 1966 في ألمانيا أيضا، لكن غاب التوفيق عن المنتخب وظلت لعنة عدم الفوز بالبطولات مستمرة كالعادة.

مدرب الاتحاد الإنجليزي يختار 4 لاعبين للانضمام إلى البريميرليج

وكشف إبراهيم هلهول مدرب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن هناك العديد من اللاعبين المصريين يستحقون التواجد واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح : هناك 4 لاعبين يستحقون التواجد في البريميرليج بسبب إمكاناتهم الكبيرة جدا داخل الملعب، وأرى على رأس هؤلاء اللاعبين إبراهيم عادل نجم فريق نادي بيراميدز، لكن اللاعب ينقصه تطوير الأداء البدني، بالتأكيد هو لاعب موهوب، لكن الدوري الإنجليزي يحتاج لاعبين من طراز خاص، أي لاعبين يمتازون بقوة بدنية وسرعة داخل الملعب.

والخيار الثاني هو مصطفى محمد، فهو لاعب كبير، ومهاجم هداف وقناص، وكل مؤهلاته تصلح للتواجد بالدوري الأفضل في العالم وأتوقع تألقه في البرليميرليج.

أما الخيار الثالث فهو عمر مرموش، كانت هناك أحاديث خلال الفترة الأخيرة بشأن متابعة عدة أندية للتفاوض مع اللاعب، أبرزهم توتنهام ونيوكاسل وليفربول، هو لاعب كبير ومكسب لأي فريق في الدوري الإنجليزي.

وأخيرا أعتقد أحمد السيد زيزو، زيزو لاعب كبير، وقادر على تطوير نفسه، وأتوقع تألقه حال الانضمام لأحد الأندية في البريميرليج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.