الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل أمين حفظ محلي خلال 2024

بنك القاهرة

بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت مجلة Global Finance، حصول بنك القاهرة على جائزة «أفضل أمين حفظ محلى» في مصر لعام 2024، والتي تُعد من أهم الجوائز العالمية التي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة، على المستوى العالمي للبنوك والمؤسسات المالية.

شروط الحصول على جوائز مجلة Global Finance

وتستند جوائز مجلة Global Finance إلى مجموعة من الركائز مثل مستوى الخدمات المقدمة، ومدى الاحترافية في التعامل مع متطلبات السوق المحلى وآلياته، و كذا معايير الجودة التي تحددها لجنة المحكمين بالمؤسسة، والتي تضم في عضويتها نخبة من المحررين الاقتصاديين والمستشارين الماليين العالميين، لتحديد أفضل مقدمي الخدمة في الأسواق المحلية.

جوائز بنك القاهرة انعكاس للتطوير المتكامل

ويؤكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن سلسلة الجوائز المتتابعة التي يحصل عليها البنك في مجالات عديدة، تعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التي انتهجها البنك منذ عام 2018، والتي جاء في مقدمتها استحداث إدارات جديدة، لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، وفى مقدمتها قطاع المعاملات المصرفية الدولية Global Transaction Banking، وما يتضمنه من محاور عمل عديدة.

استحداث منتجات مصرفية لجذب عملاء جدد لبنك القاهرة

وفى سياق متصل، قال بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في بنك القاهرة، إنه تم استحداث عدة منتجات مصرفية لجذب عملاء جدد للبنك.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة في بنك القاهرة، إلى أنه في إطار الخدمات المميزة التي يتم تقديمها للعملاء، والعلاقات الجيدة بجميع أطراف السوق نجح قطاع المعاملات المصرفية الدولية في زمن قياسي بترسيخ أدائه المتميز في أسواق الأوراق المالية، حيث يُعد بنك القاهرة من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة التي تقدم بنطاق واسع في كافة البنوك العالمية، وهو ما يعكس اهتمام إدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية إلى عملائه بالمعايير الحديثة.

وأضاف أسامة النجار رئيس مجموعة المعاملات المصرفية الدولية في بنك القاهرة، أن النجاح الذى حققته المجموعة من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجال إدارة التدفقات النقدية والسيولة، وعمليات التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية، ساهم بشكل فعال في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات وتُعد هذه الجوائز تتويجًا لهذا الدور الفعال من قبل المجموعة وقطاعاتها المختلفة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search