الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى البدرشين ويتعهد بتحسين خدماته

تفقد عادل النجار محافظ الجيزة، صباح اليوم الإثنين، الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز و مدينة البدرشين المركزي للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى من المترددين على المستشفى من أهالي البدرشين

نورهان عبدالعزيز

A A

تفقد عادل النجار محافظ الجيزة، صباح اليوم الإثنين، الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز و مدينة البدرشين المركزي للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى من المترددين على المستشفى من أهالي البدرشين ومحيطها.

وشملت جولة المحافظ، المرور على أقسام الاستقبال والرعاية والحضانات والغسيل الكلوي ووحدة معالجة المياه، وحرص على الاستماع لآراء المرضي المتواجدين بالمستشفى عن مستوى الخدمة المقدمة و أي معوقات تواجههم.

مخططات التطوير الجارية بمستشفى البدرشين المركزي 


 واستمع محافظ الجيزة، لمخططات التطوير الجارية بالمستشفى من قبل مدير مديرية الشئون الصحية و مدير عام المستشفى، وناقش مع أعضاء مجلس النواب عدد من مقترحات التحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى.وأكد أن المنظومة الصحية، سوف تشهد أعمال تطوير وتحسين شامل لمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، انطلاقاً من الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لذلك القطاع الخدمي الهام.


وأشار إلى أنه جاري تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة للعديد من المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية، وعلى رأسها مستشفيات أم المصريين العام وبولاق الدكرور، لما لهم من أهمية كبيرة في دعم القطاع الصحي وتقديم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين.

وفي سياق آخر، أجرى وزير العمل محمد جبران، زيارة مفاجأة لتفقد سير العمل داخل مديرية عمل محافظة الجيزة، ومكاتب العاملين بالمديرية، واستمع إلى رؤيتهم في تطوير العمل، والنهوض به داخل المحافظة، وكان فى استقباله محمد رمضان وكيل المديرية

وتعهد وزير العمل محمد جبران، بتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search