الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يورو 2024 تنصف "رودري" المظلوم إعلامياً، اعرف التفاصيل

رودري

رودري

سلمى ياسر

A A

يعاني النجم الإسباني رودري من الظلم الإعلامي رغم أنه واحد من أبرز النجوم اللامعة في ملاعب أوروبا وتحديداً مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحصد الاعب الإسباني رودري، جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”، بعدما ساهم في تتويج منتخب بلاده بالبطولة على حساب المنتخب الإنجليزي.

يورو 2024 تنصف رودري المظلم إعلامياً

وسلطت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، الضوء على الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ووصفه بأنه مظلوم إعلامياً.

وذكرت الجماهير أن اللاعب يتميز بأداء فني عالي داخل المستطيل الأخضر، وقاد فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي ومنتخب بلاده لتحقيق العديد من البطولات، وعلى الرغم من ذلك هو من أكثر اللاعبين المظلومين في العالم بسبب عدم ظهوره الإعلامي.

 هل يستحق رودري لقب أفضل لاعب في يورو 2024؟

يرى البعض أن رودري قدم أداء مميز في نسخة أمم أوروبا “يورو 2024”، لكنه ليس الأفضل، هناك العديد من اللاعبين أقوى فنياً وأكثر تأثيراً في الملعب بخلاف رودري.

لعب رودري 7 مباريات في البطولة القارية الكبرى التي استضفتها ألمانيا، لكنه غاب عن مباراتين بسبب الإصابة، وهو علق على ذلك مؤكداً أن تلك النسخة كان يعاني فيها من الإرهاق.

وتوج منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، عقب تغلبه على إنجلترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب الأولمبي ببرلين، وهو يعد اللقب الرابعة في تاريخه، لينفرد بأكثر من حقق اللقب متفوقاً على المنتخب الألماني (3 ألقاب).

رودري: صنعنا التاريخ مع إسبانيا

وعلق رودري على تتويج منتخب إسبانيا ببطولة اليورو 2024 قائلاً: "يا له من يوم، بالتأكيد هذا الأفضل في مسيرتي. لقد أصبحنا أبطال أوروبا، بغض النظر عن صعوبة ذلك".

وأضاف: "نحن الأكثر نجاحًا، لقد أظهرت لنا الأجيال السابقة الطريق وتم تمهيده لنا. لقد صنعنا التاريخ وحصلنا على اللقب الرابع، إنها البطولة الأكثر صعوبة في مسيرتي".

وواصل: "لقد كنا أبطالًا لبطولات أوروبا تحت 19 عامًا و 21 عامًا. كان المدرب يعرفنا جميعًا، والآن حققنا اللقب وأصبحنا أبطالًا لـ أوروبا".

واختتم: "دي لافوينتي يستحق أن يكون بطلًا لـ أوروبا، هذه هي إسبانيا، ولهذا السبب هذه البلد رائعة جدًا، دي لافوينتي مدرب رائع وأحدث ضجيجا الآن في أوروبا، لكنه لا يريد التحدث عما حققه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search