الخميس، 05 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ800 جنيه، الشباب والرياضة تنظم رحلة إلى شرم الشيخ 5 أيام

رحلات شرم الشيخ

رحلات شرم الشيخ

تقى محمود

A A

تُعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية، والوجهة المفضلة للسائحين من مختلف أنحاء العالم، والقبلة الأولى لمحبي الهدوء والطبيعة الساحرة والخدمات الفاخرة التي لا مثيل لها.

مع الارتفاع الملحوظ بدرجات الحرارة وبالتزامن مع الموسم الصيفي، يحاول المواطنون الهرب من سخونة الجو في المحافظات المختلفة والذهاب إلى المدن الساحلية.

وخلال فصل الصيف، يبحث الأشخاص عن الرحلات مختلفة، بأسعار مميزة وتنافسية، لذلك تواصل وزارة الشباب والرياضة تنظيم رحلات إلى شرم الشيخ بصورة متواصلة.

تفاصيل رحلات شرم الشيخ 

ومن وقت إلى أخر تعلن وزارة الشباب والرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تفاصيل رحلاتها  إلى المدن الساحلية وخاصة رحلات إلى مدينة شرم الشيخ.

وتأتى تفاصيل الرحلة إلى شرم الشيخ عل النحو التالي: 

-مدة الفوج 5 أيام و4 ليال.

-الفئة العمرية: من (18-40) سنة.

-قيمة الاشتراك بالراحلة : (800 جنيه) للفرد.

-الإقامة ووجبات الطعام بمدينة الشباب بشرم الشيخ.

-المغادرة بعد الإفطار.

طريقه وشروط رحلات وزارة الشباب والرياضة

-إذا كنت ترغب في المشاركة في الرحلة، ادخل على موقع الوزارة.

-بعض الرحلات تفرض ممنوع اصطحاب الأطفال تحت سن 18 والحيوانات الأليفة.

-يحظر استبدال المبلغ أو رده بشكل دائم بعد السداد.

-التدخين ممنوع منعا باتا في أماكن المعالم السياحية.

-فى حالة وجود معلومات غير صحيحة أو انتهاكات لتعليمات السلطة الإشرافية أو انتهاكات ومخاوف تتعلق بالسلامة، سيتم استبعاد المشارك على الفور.

شرم الشيخ مدينة عالمية توفر تجربة سياحية متفردة

وفي سياق متصل، قالت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن المقصد السياحي فريد ومتنوع ومتفرد ويساعد الوكلاء بالخارج على تسويقه في بلدانهم، نظرًا لمقوماته الساحرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، بأحد الفنادق بمناسبة وصول أول رحلة لشركة آير كايرو إلى شرم الشيخ قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت نورا علي، أن الدولة المصرية من خلال كافة جهاتها المعنية تقدم كل الدعم اللازم لتنشيط السياحة إلى شرم الشيخ، وترحب بجميع السياحة الخارجية من جميع أنحاء العالم.

ولفتت إلى أن مصر تنعم بالأمن والأمان وأن هذه الرحلة تضع شرم الشيخ علي خريطة السياحة الإسبانية، مشيرةً إلى أن شرم الشيخ مقصدًا عالميًا يضم أنماطًا متفردة قادرة على تقديم تجربة سياحية متميزة.

واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر إلى شركة سما ترافيل على جهودها المتواصلة في وضع مصر على خريطة السياحة الإسبانية.

وشارك في المؤتمر الملحق السياحي المصري بلندن، ونائب رئيس جمعية الصحفيين الدولية بمدريد، ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين الإسبان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.