الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاري كين المنحوس، خسر 6 نهائيات ومازال اللغز مستمر

هاري كين

هاري كين

مصطفي غطاطي

A A

سجل ميكيل أويارزابال الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا فى الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 ليهدي منتخب بلاده كأس البطولة ويحرم منتخب إنجلترا وقائده هاري كين من اللقب، وتستمر اللعنة التي أصبحت لغز صعب التفسير.

علاقة مضادة بين كين والبطولات

بعد نهاية الموسم الحالي، ظهرت علاقة غير مفهومة بين اللاعب الإنجليزي هاري كين وبين البطولات بشكل عام، حيث إنه لم يحقق أي بطولة طوال مسيرته الكروية.

 هاري كين خرج من صفوف توتنهام على أمل تحقيق بطولة في مسيرته الكروية، ثم انتقل بعدها إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ وظن الجميع بأنه قادر على تحقيق ثلاثية على الأقل في موسمه الأول.

 

مفاجأة كين مع البافاري

المفاجأة كانت خروج بايرن ميونيخ بـ موسم صفري لأول مرة منذ سنوات كثيرة في تاريخ النادي الألماني بعد انضمام هاري كين.

وفي الفترة الحالية مع منتخب إنجلترا، ظن الجميع مجددًا بأنه قادر على تحقيق البطولة الأولى في مسيرته ولكن كالعادة يخرج ويودع البطولة أمام المنتخب الإسباني لتظل عقدة هاري كين مع البطولات مستمرة.

نهائيات خسرها اللاعب الإنجليزي هاري كين

خسر هاري كين 6 نهائيات في مسيرته الكروية:

❌1- نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2015

❌2- نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

❌3- نهائي أمم أوروبا 2020

❌4- نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2021

❌5- نهائي السوبر الألماني 2023

6- نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024❌

أهداف النهائي التاريخي بين اسبانيا وانجلترا

وانتهت مباراة منتخبا إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بفوز المنتخب الإسباني بهدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة.

وأشعل الإسباني نيكو ويليامز قمة نهائي يورو 2024، بتسجيل هدف بلاده الأول في شباك إنجلترا في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

ليعود البديل كولي بالمر لاعب إنجلترا هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 73 ، بعد تسديدة قوية من خارج الـ 18، لتسكن شباك حارس إسبانيا.

وأضاع نجم إسبانيا الأول في البطولة فرصتين، بعدما تعامل معهم بيكفورد حارس منتخب إنجلترا بطريقة رائعة ليحرم الماتدور من التقدم والتتويج باللقب.

سجل ميكيل أويارزابال هدف التقدم لمنتخب إسبانيا على نظيره منتخب إنجلترا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ليقرب الماتدور من اللقب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search