الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتذار محمد رمضان ورد الشاب، إنفوجراف يكشف آخر فصول خناقة مراسي

محمد رمضان

محمد رمضان

آن ناصف

A A

عادت واقعة صفع الفنان محمد رمضان لـ شاب في الساحل الشمالي من جديد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، خاصة بعد أول تعليق من الشاب على الواقعة.

خرج الشاب كريم شلبي للرد على اعتذار محمد رمضان، عن ما بدر منه من تصرف غير لائق، وذلك من خلال فيديو عبر صفحته على موقع تبادل الصور الفيديوهات «إنستجرام». 

أول رد من الشاب المصفوع من محمد رمضان 

وعلق الشاب قائلا: «أنا مطلعتش اتكلم في ولا قناة أو فيديو، أنا مش زي ما بتقولو طالع أركب ترند ، الحمد لله أنا شبعان من حب الناس وعيني مليانة من صغري ، واعتذارك طبعا على راسي من فوق ، بس فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر وفيه بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة طالع علشان اتبسط مش فارقة قرية مراسي من قرية اللوتس».

تابع: «ومش هتكلم في حوار أنك قولت أنك طيرت الكاب والنضارة بسبب القـلم بس إبقى تقل إيدك شوية، وإن كانت إيدي الشمال ناموسة فإيدي اليمين مرزبة، وأنت بتقول أنك مرضتش تعمل محضر بس أنا اللي كنت هعمل فيك محضر بس قولت العفو عند المقدرة».
 

اعتذار محمد رمضان لتوضيح الموقف 

وكان اعتذر الفنان محمد رمضان للشاب وذلك بفيديو توضيحي من خلال حسابه الشخصي يموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلا : «جمهورى العدل الأصيل الغالي ألف شكر وربنا ميحرمنيش منكم علي وقفتكم معاية ومساندتكم وقرأت وسمعت قد إيه دافعتوا عني وغلطوا الولد الصغير لكن الفيديو ده بردو عمله عشان أعترف بخطئ وأعتذر بأهل الولد الصغير أن إيدي أتمدت عليه وانا عارف ان ولد صغير».

وأضاف: «لما غلط في الأول قلعته الكاب وبصيت في وشه لقيت ولد صغير و سئلته اسمك ايه قالي اسمي كذا وسبته ومشيت وهو أعترف ب ده ولما رجع غلط تاني قلت له هات الموبايل ولم أتحكم في نفسي وضربته قلم بسيط القلم السبيط طيرله الكاب من علي رأسه والنضارة الي كان لبسها».

واختتم : «أنا لم أتكلم عن نفسي ودي الغلطة اللي طالع أعتذر عنها، ولما أخذت تليفونه عشان امسح الفيديو، في حد قالي اكسره التليفون عشان ميعملش كده تاني، ردت عليه وقلت له طب هو غلط والده ووالدته ذنبهم ليه يغرموا ثمن التليفون تاني، خصوصا عندما عرفت أن هو من قرية ثانية اسمها اللوتس وهو هنا بيتفسح في مراسي وقلت لهم يروحوا والأمن بالغني أن هيعملوا له محضر وانا رفضت ذلك».

تفاصيل صفع محمد رمضان للشاب

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يبين حدوث خلاف بين محمد رمضان وشاب من الجمهور وتطاول الأمر إلى صفع محمد رمضان لهذا الشب مما بادر الشاب بضرب محمد رمضان أيضا وانقسم رأي الجمهور مابين أن محمد رمضان معه حق في ذلك لغلط الولد به و بين معارضين لهذا الموقف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search