الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد جبران يجري زيارة مفاجئة لمديرية عمل الجيزة (صور)

وزير العمل فى زيارة مفاجأة لمديرية عمل الجيزة

وزير العمل فى زيارة مفاجأة لمديرية عمل الجيزة

أحمد عجاج

A A

أجري وزير العمل محمد جبران، زيارة مفاجأة لتفقد سير العمل داخل مديرية عمل محافظة الجيزة، ومكاتب العاملين بالمديرية، واستمع إلى رؤيتهم في تطوير العمل، والنهوض به داخل المحافظة، وكان فى استقباله محمد رمضان وكيل المديرية.

توفير كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين

وتعهد وزير العمل محمد جبران، بتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

تنفيذ خطط الوزارة على أرض الواقع

وحث محمد جبران، العاملين بالمديرية على تكثيف الجهود، مؤكدًا على أن مديريات العمل، واحدة من أبرز أذرع وزارة العمل، والمنوط بها تنفيذ خطط الوزارة على أرض الواقع، وتنفيذ كافة الملفات.

ملفات تعمل عليها الوزارة حاليًا

وأوضح وزير العمل أن الملفات التي تعمل عليها الوزارة مع المديريات، منها «التدريب من أجل التشغيل ،ودعم العمالة غير المنتظمة، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج داخل بيئة عمل لائقة، ودمج ذوي الهمم في سوق العمل»، وغيرها من الملفات الهامة التي تصب في خدمة المواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search