الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موظفة أمريكية مستقيلة: إدارة بايدن ترفض تغيير موقفها تجاه حرب غزة (خاص)

الدعم الأمريكي لكيان الاحتلال الإسرائيلي

الدعم الأمريكي لكيان الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

في مطلع يوليو الجاري، شهدت الإدارة الأمريكية سلسلة من الاستقالات بين موظفيها، في مختلف الهيئات والوزارات في الولايات المتحدة الأمريكية احتجاجًا على سياسات الرئيس الأمريكي جو بايدن، وطريقة تعامله مع الحرب الجارية ضد قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكان من بين الموظفين الذين استقالوا من العمل تحت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، مريم حسنين، والتي تعد أصغر موظفي الإدارة الأمريكية، والتي كانت تعمل قبل استقالتها كموظفة سياسية في وزارة الداخلية الأمريكية.

سياسية بايدن تجاه الحرب الإسرائيلية تجبر موظفيه على الاستقالة

وقالت مريم حسنين الموظفة المستقيلة من الداخلية الأمريكية، إن عملية الاستقالة جاءت بعد محاولات متعددة من قبل الموظفين في الإدارة، لإقناع بايدن وكبارة قادته، بالتراجع والعدول عن السياسات الأمريكية المتبعة تجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

مريم حسنين الموظفة الأمريكية المستقيلة

وأوضحت «حسنين» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن إدارة الرئيس بايدن كانت تدرك مخاوف الموظفين، من تداعيات الحرب الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة.

وأضافت الموظفة المستقيلة من إدارة بايدن، أنه على الرغم من إدراك تلك المخاوف والاعتراض المستمر من قبل الموظفين على السياسات الأمريكية الحالية، لم تستجب أو تغير إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن سياساتها تجاه إسرائيل أو تجاه الحرب.

وكشفت مريم حسنين الموظفة المستقيلة في وزارة الداخلية الأمريكية، عن خطوتها القادمة، بعد خطوة الاستقالة من الإدارة الأمريكية قائلة، إنها ستستمر في التخطيط لاستخدام صوتها من أجل حصول الشعب الفلسطيني على الحرية والعدالة، ووضع حد للأزمة الإنسانية التي تتحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عنها داخل قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search