الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعطل سيستم الحجز، كيف تدفع تذاكر دخول المناطق الأثرية؟

المناطق الأثرية بمصر

المناطق الأثرية بمصر

تقى محمود

A A

قالت نقابة المرشدين السياحيين، إنه بعد التواصل مع الدكتور خالد الشريف، مساعد الوزير للتحول الرقمي، نلفت عناية المرشدين أن سيستم الدفع الإلكتروني «الكريديت كارد» في بعض البنوك المتصلة شبابيك التذاكر في المناطق الأثرية، معطل حاليا.

وأوضحت نقابة المرشدين السياحيين، في بيان لها عبر صفحتها على «فيس بوك»، أنه يمكن حجز التذاكر من موقع الوزارة إلكترونيا، أو عن طريق الدفع النقدي مباشرة في شباك التذاكر، لحين إصلاح الخلل من خلال البنوك.

السياحة تكشف خطة استقطاب 30 مليون سائح

ألقى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بياناً في الاجتماع الرابع للجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة، بمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، أوضح فيه أن أبرز مستهدفات الوزارة الوصول إلى 30 مليون سائح، مع العمل على تنوع الأنماط السياحية، واستغلال المقومات السياحية الموجودة في مصر وتعظيم الاستفادة منها.

وأشار إلى أن أبرز المقومات اللازمة لتحقيق الأمن الاقتصادي السياحي هو تعزيز الاستثمار السياحي وجذبه من خلال عدد من المبادرات ستقوم الوزارة بطرحها في هذا المجال لتشجيع المستثمرين في مجال السياحة.

خطة استغلال المتاحف وإدارتها

وأضاف الوزير أن الوزارة أعدت خطة لاستغلال المتاحف وإدارتها من خلال المشاركة مع القطاع الخاص لتعظيم الاستفادة منها، وأوضح وأوضح أن الوزارة تعكف حالياً على مراجعة هيكل الوزارة بالكامل لوضع حوكمة شاملة في خطة عمل الوزارة، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق المتبادل مع وزارة الطيران المدني، مضيفا الوزارة تعكف حالياً على مراجعة هيكل الوزارة بالكامل لوضع حوكمة شاملة في خطة عمل الوزارة، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق المتبادل مع وزارة الطيران المدني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.