الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلم يعلن فسخ خطوبته للمرة الثالثة: الناس زهقت وأنا خسرت حياتي

مسلم وخطيبته السابقة

مسلم وخطيبته السابقة

لينا غالي

A A

أعلن مطرب المهرجانات مسلم، انفصاله عن خطيبته يارا تامر، للمرة الثالثة، بعد أشهر من عودتهما مرة أخرى، مشيرا إلى أنه خسر العديد من الوقت في حياته على تجربة فاشلة.

علق مسلم، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» قائلا: «محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رديت ضميري قدام ربنا.. تم فسخ خطوبتي من يارا تامر».

أضاف مسلم: «أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت، والحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وأسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي».

انفصال مسلم ويارا تامر 

كان مطرب المهرجانات مسلم، أعلن انفصاله عن خطيبته يارا تامر، وفي شهر مايو الماضي، ولم تمضي سوى أيام وأعلنت خطيبته يارا تامر عن عودتهم مرة ثانية.

ونشرت يارا تامر، بـ عدة صور جمعتها بـ مسلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، لتعلن بتلك الصور عودتهما للمرة الثانية بعد الانفصال، 

أخر أعمال مسلم 

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية «العركة» لـ مطرب المهرجانات مسلم، خلال الأيام الماضية، على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى.
 

كليب لا أبالي مسلم والعسيلي

طرح مسلم أيض كليب «لا أبالي» مع المطرب محمود العسيلي هو الذي تضمن المشهد التمثيلي لـ المشاجرة «الخناقة» التي أحدثت جدلا على السوشيال ميديا وظن البعض أنها حقيقة.

وظهر في بوستر كليب لا أبالي مسلم، وهو رابط رأسه بالشاش مثلما ظهر في فيديو المشاجرة التمثيلي، وبجواره في البوستر محمود العسيلي وهو يضحك. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search