الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم يورو 2024 (تفاصيل)

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقديم نادي برشلونة عرضه الأول من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو ونجم منتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووضع برشلونة، ويليامز على رأس قائمة اهتماماته في مركز الجناح الأيسر، بناء على توصية المدير الرياضي ديكو والمدير الفني الجديد هانزي فليك. 

عقد نيكو ويليامز مع أتلتيك بلباو

ويرتبط نيكو ويليامز بعقد ممتد مع أتلتيك بيلباو حتى صيف عام 2027، مع شرط جزائي في عقده يبلغ قيمته 50 مليون يورو. 

وبرز، ويليامز مع منتخب إسبانيا في النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 والتي توج بها منتخب لاروخا، بعدما قدم أداءات كبيرة وسجل هدف في النهائي، مما جعله الخيار الأول أمام برشلونة للتعاقد معه. 

ووفقًا للتقارير، فإن برشلونة مستعد للتقدم في المحادثات مع معسكر نيكو ويليامز بدءً من هذا الأسبوع، حيث يُعد هيكل الرواتب أحد العوامل الرئيسية للتقدم في الصفقة. 

كما أكدت أن هانزي فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، وافق بالفعل على التعاقد مع نيكو ويلياميز لتدعيم الفريق هذا الصيف.

إسبانيا تتوج ببطولة أمم أوروبا يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم في التتويج ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، عقب تغلبه على إنجلترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب المباراة النهائية.

أحداث مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

سيطر التعادل على النصف ساعة الأولى من مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون خطورة من المنتخبين على المرمي، وحصل هاري كين قائد منتخب إنجلترا على كارت أصفر بعد تدخله على فابيان لاعب منتخب إسبانيا، وحصل داني أولمو لاعب الماتادور على كارت أصفر.

منتخب إسبانيا تقدم على إنجلترا بهدف مقابل لا شئ، سجله نيكو ويليامز، في الدقيقة 2 من عمر الشوط الثاني، بصناعة الجوهرة لامين يامال.

وأدرك اللاعب البديل كولي بالمر نجم إنجلترا التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 73، بعد تسديدة قوية من خارج الـ 18، لتسكن شباك حارس إسبانيا.

وأضاع نجم إسبانيا الأول في البطولة فرصتين، بعدما تعامل معهم بيكفورد حارس منتخب إنجلترا بطريقة رائعة ليحرم الماتدور من التقدم والتتويج باللقب.

سجل ميكيل أويارزابال هدف التقدم لمنتخب إسبانيا على نظيره منتخب إنجلترا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ليحسم اللقب لصالح الماتدور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search