السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيديو متفق عليه» .. شاب يبكي بسبب علبة لبن لطفله ما القصة؟

حماده

حماده

أسماء أبو شادى

A A

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يبكي لعدم امتلاكه المال لشراء علبة حليب لطفله الرضيع.

أثار المقطع المتداول تفاعلًا واسعًا لدى مستخدمي منصة «تيك توك»، وبين مؤيد ومعارض تباينت الآراء، وانتقد البعض عدم مساعدة الشاب على الرغم من «الشهامة المعروف بها المصريون.

الفيديو ده متفق عليه

بينما أكد الكثير مما يتابعون الشاب صاحب الحساب الذي نشر المقطع، أن الفيديو متفق عليه أو «مفبرك»، حسبما اتضح في نهاية الأمر.

@mido2020_ #فاعل #خير #foryoupage #ترند #فلسطين🇵🇸 #تونس #الجزائر #korean #مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #الامارات_العربية_المتحده🇦🇪 #اثرياء_العرب ♬ الصوت الأصلي - 미도 MIDO

يذُكر أن من صوّر الفيديو شخص يدعى «حسام الكردي» وهو معروف على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعه الملايين على حسابه، وينشر فيديوهات عدة لحالات مبنية على الاستعطاف لزيادة أعداد المتابعين.

وعقب الهجوم الذي لاقاه «الكردي» على حسابه اضطر إلى حذف المقطع المثير للجدل، لكن بعد زيادة أعداد المشاهدين.

مفاجأة الولد مش باسمه

مفاجأة كشفها مقطع فيديو آخر لـ «حمادة» صاحب فيديو علبة اللبن، حيث نشر أحد جيرانه مقطع مصور يظهر فيه الاثنان يطالبه بتسجيل ابنه الرضيع الذي ظهر معه في فيما بعد، قائلًا: «خليك راجل وسجّل الواد باسمك».

وتباينت تعليقات مستخدمو منصة «تيك توك»، حيث كتب هشام شكري تعليقه على الفيديو «دا شغل عالي يا حمادة»، كما علق آخر قائلا « هو حمادة مبلبع ايه».

@mahanegm6 حمادة صاحب فيديو علبة اللبن ، جاره قاله كلام غريب قوي ، خليك راجل واكتب الواد بأسمك ، يعني هو كان بيعيط عشان يجيب علبة لبن لطفل هو مش كاتبه بأسمه ! ولا طفل مش ابنه ! في ايه ؟ حد فاهم حاجه !!!#مها_نجم_دعايه_واعلان ♬ الصوت الأصلي - مها نجم الام المثاليه

ورداً على فيديو جاره الذي ظهر فيه «حمادة» صاحب واقعة علبة الحليب، علّق أحدهم قائلًا: «احنا ملناش دعوة هو مين ولا اسمه ايه كفاية انه عيط عشان علبة اللبن».

search