الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة انهيار ليونيل ميسي عقب خروجه مصابًا في نهائي كوبا امريكا 2024

لحظة انهيار ليونيل ميسي

لحظة انهيار ليونيل ميسي

أحمد مبروك

A A

دخل البرغوث الأرجنتيني  ليونيل ميسي، في نوبة بكاء بعد خروجه متأثرًا بالإصابة التي لحقت به خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة نهائي كوبا امريكا بين منتخب بلاده وكولومبيا على ملعب “هارد روك”.

وأظهرت الكاميرات، انهيار ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عقب خروجه من ملعب اللقاء وهو يبكي متأثرا بخروجه من الملعب قبل حسم اللقب.

وأجرى ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، تبديل اضطراري، بنزول نيكولاس جونزاليس مكان  ليونيل ميسي.

بسبب سوء التنظيم، تأجيل انطلاق مباراة الأرجنتين وكولومبيا

وشهدت أجواء مباراة كولومبيا والأرجنتين تنظيماً سيئا بعد تدافع الجماهير لدخول ملعب المباراة، لمشاهدة المباراة النهائية في كوبا أمريكا 2024.

وأعلنت اللجنة تأجيل المباراة في بيان رسمي بعد فقد قدرته السيطرة علي الجماهير.

وجاء البيان كالتالي:

تحسبًا لنهائي كوبا أمريكا الليلة، حاول الآلاف من المشجعين الذين لا يملكون تذاكر الدخول بالقوة إلى الملعب، مما يعرض المشجعين الآخرين وضباط الأمن وإنفاذ القانون لخطر شديد.

وتابع البيان: «قام الأمن بإغلاق البوابات من أجل التحكم في عملية الدخول بمعدل أبطأ بكثير وضمان الحفاظ على سلامة الجميع. ونتيجة لذلك، تم تأجيل موعد بدء مباراة الليلة حتى إشعار آخر لاستيعاب المشجعين الذين لديهم تذاكر حتى يتمكنوا من دخول الملعب بأمان. يجب على جميع المشجعين الذين لا يحملون تذاكر مغادرة مباني ملعب هارد روك».

واختتم البيان حديثه: «إنه أمر بالغ الأهمية لمباراة ناجحة والأهم من ذلك أنها آمنة».

واقتحمت جماهير منتخب كولومبيا ملعب مباراة النهائي أمام منتخب الأرجنتين قبل بداية المباراة بنصف ساعة مما دفع اللجنة المنظمة لتأجيل المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.