الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انهيار طفل أرجنتيني من البكاء خارج ملعب نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

طفل أرجنتيني

طفل أرجنتيني

إسلام عبدالجليل

A A

التقطت عدسات الكاميرات طفل أرجنتيني خارج ملعب هارد روك والذي سيستضيف المباراة النهائية بين الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وقال الطفل وهو يبكي كانوا يدفعونني ويضربونني، وكان بجواري أم وأبنتها وكانت تنهار من الدموع بسبب ما حدث معهم.

واقتحمت جماهير منتخب كولومبيا ملعب مباراة النهائي أمام منتخب الأرجنتين قبل بداية المباراة بنصف ساعة مما دفع اللجنة المنظمة لتأجيل المباراة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمباراة تأجيل المباراة لتبدأ في الثالثة والنصف، بدل من الثالثة مساء اليوم الأثنين.

ووفقا للأخبار الواردة من الصحف الأوروبية، أن تم اغلاق البوابات في ميامي بسبب رغبة عدد كبير من المشجعين بالدخول بدون تذاكر.

الصورة

وتابعت أن هناك أعداد ضخمة جدًا تمتلك تذاكر ولكن لم تستطيع الدخول بسبب اغلاق البوابات 75% من المشجعين خارج الملعب الآن.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن تشكيل فريقه لمواجهة كولومبيا، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وحقق منتخب كولومبيا فوزًا ثمينًا علي نظيره أوروجواي بهدف مقابل لا شيء، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، ليضرب موعدًا ناريًا في نهائي النسخة 48 مع منتخب الأرجنتين حامل اللقب وبطل كأس العالم.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وستُقام المباراة المنتظرة بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا فجر اليوم الاثنين المقبل، 15 يوليو، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الأرجنتين لمواجهة كولومبيا

في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز، في خط الدفاع: جونزالو مونتيل، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاجليافيكو، في خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر، أنخيل دي ماريا، في خط الهجوم: ، جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا

وتميل كفة التاريخ لصالح المنتخب الأرجنتيني، حيث واجه منتخب كولومبيا في 42 لقاء، فازت الأرجنتين في 22 وخسرت 9 مرات وتعادلا في 11 مناسبة.

أما عن كوبا أمريكا، فالتقى الفريقان في 15 مناسبة، فازت الارجنتين في 7 مرات، بينما فازت كولومبيا في 3 مواجهات وتعادلا في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.