الأحد، 18 أغسطس 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصف مدفعي وجوي للاحتلال الإسرائيلي على المناطق الغربية من رفح

قصف - أرشيفية

قصف - أرشيفية

محمد الداوي

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن قصف مدفعي وجوي للاحتلال الإسرائيلي، على المناطق الغربية من مدينة رفح بقطاع غزة، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

 الرئاسة الفلسطينية تدين مذبحة المواصي بخان يونس

وأدانت الرئاسة الفلسطينية مذبحة المواصي بمدينة خان يونس بقطاع غزة، التي أودت بحياة المئات من الأطفال والنساء والرجال.

وحملت حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عنها والإدارة الأمريكية التي توفر كل أنواع الدعم للاحتلال وجرائمه، والتي هي حلقة في سلسلة المذابح اليومية التي ترتكبها في قطاع غزة وكذلك في الضفة الغربية.

الاحتلال يجد مبررات لتنفيذ جرائمه بحق شعب فلسطين

وأشارت إلي أن الاحتلال لا يحتاج إلى مبررات وذرائع لتنفيذ جرائمه بحق شعب فلسطين، إلا أنها في الوقت نفسه تستفيد من أية ذريعة تجدها لتبرير ما ترتكبه من جرائم حرب وجرائم إبادة جماعية بحجة أنها تدافع عن نفسها، ما يجعل أية جهة تقدم الذرائع لها شريكاً في تحمل المسؤولية عما يلحق بالشعب الفلسطيني، من مآس ونكبات على يد قوات الاحتلال.

وتعتبر الرئاسة حركة حماس بتهربها من الوحدة الوطنية، وتقديم الذرائع المجانية لدولة الاحتلال شريكاً في تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والسياسية عن استمرار حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة بكل ما تتسبب به من معاناة ودمار وقتل .

الرئاسة تدعو حركة حماس إلى تغليب المصالح الوطنية العليا

وتدعو الرئاسة حركة حماس إلى تغليب المصالح الوطنية العليا ونزع الذرائع من يد الاحتلال بغية وقف هذه المذبحة المفتوحة بحق شعبنا.

كما تدعو الرئاسة المجتمع الدولي إلى التحرك العملي لفرض وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإنقاذ المدنيين الأبرياء من ويلات هذا العدوان الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.