الأحد، 18 أغسطس 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

البث المباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

البث المباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، في نهائي كوبا أمريكا 2024، وصلت بطولة كوبا أمريكا 2024، إلى رمقها الأخير، حيث يلتقي منتخبي الأرجنتين ضد كولومبيا، لحساب نهائي البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين، تمكن من حسم تأهله لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد تغلبه على كندا بنتيجة، هدفين مقابل لا شئ، في الدور نصف النهائي، فيلا المقابل تأهل منتخب كولومبيا للدور ذاته، بتغلبه على أوروجواي بنتيجة هدف دونرد، بأقدام لوريانن وبتمريرة حاسمة من جيمس رودريجيز، ويمكنكم مشاهدة نهائي كوبا أمريكيا، عبر خدمة بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024؟

الأرجنتين وكولومبيا، في آخر 62 مباراة، تقابل بها المنتخبان بجميع البطولات، لم يخسر الأرجنتين إلا في 4 مباريات منها فقط، حيث حققت الانتصار في 14 مباراة، وانتهت 8 مباريات بالتعادل، ولم تلعن حتى الآن أي قناة عن طريقة مشاهدة المباراة، في نهائي كوبا أمريكا، بمنطقة الشرق الأوسط، فيما ستنقل المباراة عبر وسائل أرميكية، ويمكنكم متابعاتها من خلال موقع الجمهور، فور بدء المباراة.

حصريًا شاهد لقاء الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بدون تقطيع

الأرجنتين وكولومبيا، التقيا من قبل في 17 مباراة، ببطولة كوبا أمريكا عبر تاريخها، حقق منتخب التانجو الفوز في 7 مواجهات، مقابل 3 فوز لمنتخب كولومبيا، فيمات انتهت 5 مواجهات بالتعادل، وشهدت كل هذه المواجهات تسجيل 56 هدفًا للمنتخبين، بواقع 39 هدفًا لمنتخب التانجو الأرجنتيني، و 17 هدفًا لمنتخب كولومبيا.

منتخب الأرجنتين فاز في آخر 5 مواجهات خاضها في بطولة كوبا أمريكا أمام كولومبيا، في الأردوار الاقصائية، منذ خسارة المركز الثالث، في نسخة 1987، جدير بالذكر أن 3 مباريات منهم، حسمت بركلات الترجيح.

لايف، شاهد مباراة الأرجنتين وكولوبميا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 الآن

يحتل هرنان كريسبو، قائمة هدافي مواجهات الأرجنتين ضد كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا، برصيد 5 أهداف، ثم سليه الثنائي، أومبرتو ماسكيو، وجابريل باتيستوتا، برصيد 4 أهادف لكل منهما، يليهما الثنائي، ألفريدو دي ستيفانو، لاعب الأرجنتين وفريدي رينكون لابع منتخب كولومبيا، برصيد 3 أهداف لكل منهما.

مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا اليوم، تنقل عبر قنوات أمريكية، فور انطلاق المباراة، يمكنكم متابعتها من خلال خدمة بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا اليوم

منتخب الأرجنتين، لديه فرصة ذهبية لفك الشراكة مع منتخب الأوروجواي، حيث يمتلك لكا منهما 15 لقب لبطولة كوبا أمريكا، وفي حال فوز التانجو في لقاء اليوم بالنسخة الحالية، سيصبح في جعبة منتخب التانجو 16 لقبًا، بفارق لقب عن أوروجواي، ليصبح أكبر عدد من الألقاب عبر تاريخ المسابقة.

منتخب الأرجنتين من المتوقع أن يخوض مباراة اليوم أمام كولومبيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: جونزالو مونتييل - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - نيكولاس تاليافيكو.

الوسط: إنزو فرنانديز - ماك أليستر - رودريجو دي بول.

الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - أنخيل دي ماريا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.