السبت، 14 سبتمبر 2024

02:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن فرص عمل في 7 وحدات إدارية (تفاصيل)

وظائف خالية

وظائف خالية

محمد النجار

A A

يبحث الآلاف من المواطنين عبر محرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية ، عن الوظائف التي يقدمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمعرفة أنواع الوظائف والشروط والأوراق المطلوبة وكافة التخصصات للحصول علي الوظيفة التي تناسب المتقدمين. 

بوابة الوظائف الحكومية

وأعلنت بوابة الوظائف الحكومية خلال الساعات الماضية عن وظائف شاغرة ومطلوبة في 7 وحدات بالجهاز الإداري للدولة، كما أعلنت عن تفاصيل الفرص الشاغرة والشروط والأوراق المطلوبة لشغل هذة الوظائف.

وخلال الساعات الماضية أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن استقبال 9333 من الرسائل الإلكترونية والتي استقبلتها 199 وحدة تابعة للجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار العمل علي تفعيل منظومة التواصل المؤسسي والرقمي بين وحدات الجهاز والوحدات الإدارية المختلفة، وذلك بشكل تجريبي تمهيددأً لإلغاء التعامل الورقي خلال الفترة المقبلة. 

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 

وفي هذا السياق أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن كافة الموضوعات التي تم الانتهاء من دراستها خلال شهر يونيو 2024.

البرامج التدريبية للموظفين الفترة المقبلة

ونفذ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عدد من البرامج التدريبية لعدد من الموظفين في 21 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة ضمن الخطة التدريبية للجهاز للعام المالي 2023/ 2024، بالإضافة الي الإنتهاء من الإفادة بالرأي القانوني لـ 77 وحدة بالجهاز الإداري.

وفي وقت سابق أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الإنتهاء المباشر من التعامل مع 9333 مستندًا إلكترونيًا استقبله من 199 وحدة من وحدات الجهاز الإداري خلال شهر يونيو الماضي، وذلك عبر منظومة التواصل المؤسسي الرقمي والتي أنشأها الجهاز للتراسل بينه وبين الجهات الإدارية المختلفة، تمهيدًا لإلغاء التعامل الورقي.

التنظيم والإدارة: تنظيم عدة ورش عمل لتدريب الموظفين

وسرد الجهاز خلال بيان له، أنه يعمل خلال الفترة المقبلة علي تدريب جهات إدارية أخرى لتنضم إلى منظومة التراسل، حيث يقوم بتنظيم العديد من ورش العمل لتدريب الموظفين المعنيين في العديد من الجهات الإدارية على التواصل معه إلكترونيًا عبر استخدام منظومة التواصل المؤسسي الرقمي المخصصة لذلك، ثم يقوم بتسليم ممثل كل جهة متطلبات التواصل وهى حاسب آلي محمول (Laptop) وماسح ضوئي (Scanner) و(Access Point Name)، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود بخدمة الإنترنت.

الحكومة تسعى لرقمنة كافة الأجهزة الحكومية في إطار السعي للتحول الرقمي

وخلال الفترة المقبلة تسعى كافة أجهزة مؤسسات الدولة المصرية إلى رقمنة كافة أجهزتها الحكومية، في إطار سعي الدولة للتحول الرقمي الشامل بحلول 2030.

كما كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خلال الأيام الماضية عن حاجته للتعاقد مع عدد من الوظائف القيادية والتخصصية بالجهاز لسد حاجه العمل. 

وأوضح الجهاز عن بدأ الإعلان لوظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رسميًا بداية من الأحد 7 يوليو 2024، على أن يستمر التقدم لهذه الوظائف الشاغرة لمدة شهر، ليكون يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس المقبل، وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.