الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صليب شيطاني ومثلث الماسونيه

نقوش شيطانية، إيلون ماسك يثير الجدل بتصريحات عن بسكويت أوريو (فيديو)

جدل حول رموز بسكويت اوريو الشهير

جدل حول رموز بسكويت اوريو الشهير

الزهراء علام

A A

إيلون ماسك، عرف  إيلون ماسك بتصريحاته المثيرة والجريئة، ليظهر مجددا بتصريح أثار جدلاً واسعاً عندما أشار إلى أن الرموز الموجودة على قطعة البسكويت الشهيرة "أوريو"، حيث رجح أن يكون لها دلالات شيطانية.

فتحت تصريحات ماسك الباب أمام العديد من النقاشات والتكهنات حول طبيعة تلك الرموز وما إذا كانت تحمل أي معانٍ خفية، أم مجرد رموز لا أساس لها، وفي السطور التالية نستعرض القصة الكاملة لتصريحات إيلون ماسك عن بسكويت أوريو.

إيلون ماسك وتصريح مثير للجدل حول بسكويت أوريو

يشتهر إيلون ماسك، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس، بتاريخ طويل من التصريحات المثيرة للجدل التي تثير اهتمام الرأي العام. 

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو يظهر فيه ماسك وهو يتحدث عن الرموز الموجودة على بسكويت "أوريو"، مشيراً إلى أنها قد تحمل دلالات شيطانية. 

دلالات الرموز ببسكويت أوريو

بسكويت "أوريو" يحتوي على تصميم معقد نسبيا على سطحه، يتضمن مجموعة من الأشكال الهندسية والخطوط المتشابكة، التي يعتقد البعض بأن هذه الرموز قد تكون مجرد زخرفة تجميلية، بينما يرى آخرون أنها قد تحمل معانٍ أعمق بكثير مما تبدو عليه.

تفسير إيلون ماسك لرموز ببسكويت أوريو

إيلون ماسك لم يقدم تفسيراً مفصلاً أو أدلة قوية لدعمه لتصريحه بأن الرموز على "أوريو" تحمل دلالات شيطانية، غير أنه تصريحاته كانت غامضة، مما أثار المزيد من التساؤلات والتكهنات، حتى أنه لم يقدم أي وثائق أو أبحاث تدعم مزاعمه، مما يجعل الأمر محل جدلا لن ينتهي لفترة طويلة.

تحليل ايلون ماسك لرموز بسكويت أوريو

ذكر ماسك في الفيديو المتداول، أن هناك رجلا يدرس الرموز خاصة التي تحملها قطعة البسكويت الشهيرة، حيث تعتلي القطعة مجموعة من الأشكال التجميلية، التي تستخدم لجذب الإنتباه، لكن الأمر يبدو أنها تحمل شكل صليب شيطاني.

تحليل ايلون ماسك لرموز بسكويت أوريو

وتابع ماسك، أن الرموز لا تتوقف لهذا الحد وإنما تحتوي الرموز الهندسية والزخارف على القطعة مثلث الماسونية، وإن كان الأمر مصادفة غير ان شكل النجوم المثلثية يدفعنا للتساؤل حول المقصود بهذه الرموز لتصبح بهذا الشكل.

معني كلمة أوريو في قاموس إيلون ماسك

تطرق ماس إلى مفهوم كلمة أوريو ككل والتي صدم الجميع بما تعنيه حيث أشار إلى أنها تعود للإغريق القدامى كما تحتوى على مصطلح باراي، وهو مصطلح من مصر الفرعونية يرمز الى الثعبان الذي قدس في مصر القديمة للعبادة.

حقيقة الفيديو المتداول لإيلون ماسك عن بسكويت اريو

بالبحث الطويل ونظرا لأن الفيديو أظهر صوت إيلون ماسك من أحد اللقاءات واستكمل اللقاء بالصوت وصور تشرح الرموز، لم يتوصل لحقيقة هذا المحتوى من عدمه وهل للذكاء الاصطناعي دورا فيه، غير أنه فتح العديد من التساؤلات حول الرموز التي تحملها المنتجات الغذائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search