الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رودرى ولامين يامال أفضل لاعبين في يورو 2024 (فيديو)

رودي

رودي

إسلام عبدالجليل

A A

أعلنت اللجنة المنظمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن الجوائز الفردية للاعبين بعد نهاية بطولة اليورو بتتويج منتخب الماتدور على حساب إنجلترا بهدفين لهدف.

وحصد رودري نجم خط منتخب إسبانيا بجائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما فاز لامين يامال على لقب أفضل لاعب شاب في البطولة بعدما أصبح أكثر لاعب يصنع أهدافا في تاريخ البطولة بـ 4 أهداف.

شاهد أهداف مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024، يبحث المشاهدين في مصر والوطن العربي عن مشاهدة أهداف مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 والتي انتهت بفوز الماتدور.

وانتهت مباراة منتخبا إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بفوز المنتخب الإسباني بهدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة.

وأشعل الإسباني نيكو ويليامز قمة نهائي يورو 2024، بتسجيل هدف بلاده الأول في شباك إنجلترا في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

ليعود البديل كولي بالمر لاعب إنجلترا هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 73 ، بعد تسديدة قوية من خارج الـ 18، لتسكن شباك حارس إسبانيا.

وأضاع نجم إسبانيا الأول في البطولة فرصتين، بعدما تعامل معهم بيكفورد حارس منتخب إنجلترا بطريقة رائعة ليحرم الماتدور من التقدم والتتويج باللقب.

سجل ميكيل أويارزابال هدف التقدم لمنتخب إسبانيا على نظيره منتخب إنجلترا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ليقرب الماتدور من اللقب.

 

أحداث الشوط الأول

وسيطر التعادل على النصف ساعة الأولى من مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون خطورة من المنتخبين على المرمي، وحصل هاري كين قائد منتخب إنجلترا على كارت أصفر بعد تدخله على فابيان لاعب منتخب إسبانيا، وحصل داني أولمو لاعب الماتدور على كارت أصفر.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التى تستضيفها ألمانيا بالتعادل السلبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.