الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الساحر" يبهر زوار مهرجان العلمين، الأجانب: مدينة أوروبية على أرض مصرية

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مصطفى شلي

A A

عرض برنامج «العالم في العلمين» على شاشة "cbc"، العروض الترفيهية للمهرجين وعروضًا مختلفة لـ"الساحر" حيث أبهر الجميع بعدد كبير من العروض الترفيهية.

شاهد.. عرض كريس المصري مع

 

"الساحر" يبهر زوار مهرجان العلمين.. الأجانب :«دي مدينة أوروبية على أرض مصرية»

شارك «الساحر» جمهور مدينة العلمين الجديدة في هذه العروض والألعاب ليدخل عليهم البهجة والفرحة وأبهرهم بما قدمه لهم، كما شهدت المدينة عرضا لفرقة الفنون الشعبية.

كما عبر العديد من الأسر والزوار الأجانب، عن سعادتهم بالتواجد في المدينة، وأكدوا التطور التي تشهده المدينة ما بين الترفيه والتجديد في العروض المقدمة للجماهير وشواطئ مجانية وخاصة، وتحدثوا عن المدينة «دي مدينة أوروبية على أرض مصرية» ،وأغاني لمطربين عالميين، وبرامج ثقافية وتوفر جميع الخدمات التي تدعو للاستمتاع بأجواء المدنية الجميلة.

وأكدت العديد من الأسر والزوار الأجانب على التطور السريع، التي شهدته المدينة وأثنوا على الترحيب الخاص بهم في المدينة، وتوجه الشباب الذين يمارسون الرياضة بالمدينة بالشكر للشركة المتحدة على ما قدموه للمهرجان.

المتحدة تعلن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، تحت شعار «العالم علمين»، المقرر أن يقام حتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

وحرصت الشركة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضَا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

تضم هذه النسخة، أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان، في نسخته الثانية، تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search