الخميس، 12 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الإسكان يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المتنوعة في مدينة العلمين

الوحدات السكنية

الوحدات السكنية

محمد النجار

A A

كشف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل جديدة بشأن المشاريع الجديدة للوزارة.

كما أوضح وزير الإسكان، تفاصيل وأنماط الوحدات السكنية المتنوعة في مدينة العلمين التي تستهدف كافة فئات المجتمع، قائلاً "عندنا جنوب الطريق الدولي الساحلي لدينا مشروع سكن مصر بإجمالي 7000 وحدة سكنية، وبالفعل سلمنا 80% من الوحدات لملاكها وإجمالي عدد الأسر المقيمة بالفعل حتى الان في هذا المشروع 1500 أسرة".

وأضاف  "الشربيني"، خلال لقاء عبر  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي  على شاشة  “ON”، "بأن مشروع الحي اللاتيني جزء كبير مقام على حوالي 40% من المشروع، وهناك مشروعان آخران في المنطقة الجنوبية مثل مشروع سكن لكل المصريين في ضوء توجيهات الرئيس، ولدينا 2000 وحدة جارٍ تنفيذها في المرحلة الحالية".

وتابع وزير الإسكان، "عندنا مشروع "لاند بارك" المنطقة الجنوبية، وهي أبراج "الداون تاون" جنوب الطريق، وهي 5 أبراج جارٍ تنفيذها والهدف منها خلق كتلة جاذبة لهذه المنطقة البعيدة عن الاطلالة الشاطئية المباشرة، وحتى يكون هناك نوع من أنواع تكثيف عوامل الجذب للمنطقة، وستكون مطلة على بحيرة صناعية بالكامل، ومخطط تنفيذ عدد من الأبراج في تلك المنطقة المحيطة بمنطقة البحيرة".

وأوضح "لدينا نوعان من الخدمات الأول هي الخدمات الاستراتيجية والتي تكون واقعة في المراكز التجارية والخدمية الواقعة في المدن  ومن ضمنها مدينة العلمين، ولدينا العديد من فرص الاستثمار في تلك الخدمات سواء تعليمية أو صحية أو تجارية كل تلك الفرص متاحة بالإضافة إلى مجموعة من المشروعات التي تم وجارٍ تنفيذها".

وأكد أن "داخل كل مشروع لدينا المدرسة والمركز الطبي ومديرية الامن أو المبنى الأمني، وهو تنوع كبير في الخدمات بحيث لا يضطر قاطن أي مشروع إلى الخروج لتبيه احتياجاته بل يستطيع  فعل كل شيء داخل مشروعه". 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.