الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحمد لله ربنا نصرني ..

شاهد، أول تعليق من فتاة التجمع بعد سجن سائق أوبر

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمد النجار

A A

علقت نبيلة عوض" فتاة التجمع"، علي قرار القضاء المصري علي سائق أوبر المتهم بخطفها والتعدي عليها خلال الفترة الماضية. 

ووجهت نبيلة عوض "فتاة التجمع"، الشكر إلى القضاء المصري، لعودة حقها والحكم بالسجن المشدد 15 عاما على سائق أوبر المتهم بخطفها والتعدي عليها. 
رد فعلها بعد الحكم
وقالت "نبيلة عوض" في اتصال هاتفي ببرنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "صدى البلد2" مساء اليوم الأحد، "والله أنا ممتنة جدًا للقضاء والشرطة والنيابة، أنا عمري ما كنت متخيلة أبدا إن ممكن المحكمة تجيلي حقي في أول جلسة من المحاكمة، كنت زعلانة و دلوقتي حاسة إني فوقت، و رجعتلي روحي تاني، الحمد لله".

 وأشارت قائلة: "حياتي كانت واقفة ولسه لحد دلوقتي مارجعتش شغلي بسبب إصابة إيدي من يوم الواقعة، معرفتش أرجع عشان أنا بشتغل مدرسة، وأخدت إجازة من المدرسة من وقت الحادثة وحاسة إني في دوامة، الحمد لله أنا كنت حاضرة الجلسة، لما سمعت الحكم كأنه حلم وربنا بيجبر بخاطري".

وأوضحت "الناس كانت بتشوفني تقولي إنتى محاربة وناس قالولي بلاش تتكلمي في الموضوع، معنى إن المحكمة تحكم على المتهم من أول جلسة، ده رد اعتبار ليا، الحمد لله، عمري ما أتمنى اللي حصلي يحصل لأي حد في الدنيا".

وفي وقت سابق رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة - أوبر - على فتاة نطاق قسم مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

أمن القاهرة يفحص واقعة فتاة التجمع


وعلي الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أنه بتاريخ 12 مايو من الشهر الجاري، تبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات - فتاة التجمع - لتقرر أنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي - أوبر -، تفاجأت بقائدها يصطحبها إلى إحدى المناطق نطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، مبينة أنه حاول التعدي عليها بسلاح أبيض عبارة عن كتر، مما أسفر عن إصابتها، وتمكن من الهرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search