الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتان السيف وإيمان بركة، جدل لا ينتهي بسبب دوري المقاتلين المحترفين

 هتان السيف وايمان بركة

هتان السيف وايمان بركة

الزهراء علام

A A

 هتان السيف وايمان بركة، لم يتوقف الحديث عن المباراة التي جمعت السعودية هاتان السيف والمصرية إيمان بركة ضمن منافسات دوري المقاتلين المحترفين PFL، بعد أن تمكنت الملاكمة السعودية هتان السيف من تحقيق نصر ساحق على نظيرتها المصرية إيمان بركة.

 أصبحت هذه المباراة محط اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التوترات التي سبقت احداث المبارأة، حيث استهزأت إيمان بقدرات هتان قبل المباراة وأظهرت استخفافها بخصمها لتتلقى نتيجة صادمة في نهاية المبارأة

أزمة ثقة كلفت إيمان بركة مبارأة قوية 

ارتفعت التوقعات قبل المباراة، خاصة بعد التصريحات الجريئة من إيمان بركة التي قللت من شأن هتان السيف، هذا الاستهزاء لم يؤثر بالسلب على هتان، بل ظهرت مصرة وواثقة من مهاراتها ورغبت في إثبات نفسها وتقديم أفضل ما لديها.

مباراة هتان السيف وإيمان بركة 

بدأت المباراة بحماس شديد من الجانبين، أظهرت هتان السيف مهاراتها العالية منذ البداية، حيث كانت تعتمد على حركات دقيقة وسرعة حركتها لتوجيه الضربات، في المقابل كانت إيمان تحاول الحفاظ على توازنها والرد بالضربات القوية.

هتان السيف تنتصر على إيمان بركة

سيطرت هتان بشكل واضح على الحلبة، استطاعت توجيه سلسلة من الضربات السريعة والقوية إلى إيمان، تنسحب في الجولة الثانية من نزال وزن الذرّة للسيدات الهواة، لتنتهي المبارأة بفوز هتان السيف.

هتان السيف تفوز بالمبارأة وبتشحيع الجماهير

بعدما انتهت المباراة بفوز هتان السيف، التي أظهرت روحاً رياضية مميزة، احتفلت بنصرها بطريقة لائقة، أثار هذا الفوز إعجاب الجماهير والمتابعين، حيث تم الثناء على هتان لمهاراتها الفنية،  ولشجاعتها وقدرتها على التعامل مع الضغوط النفسية وتقدير الخصم.

مسيرة هتان السيف الرياضية

وحققت المقاتلة السعودية هتان السيف، انتصارًا جديدًا لها في منافسات “PFL”، لتسجل بهذا فوزها الثاني خلال مسيرتها الاحترافية، ووقعت السيف عقدًا عالميًا مع PFL لرياضة الفنون القتالية المختلطة، لتصبح أول امرأة سعودية توقع عقدًا مع PFL.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search