الأحد، 18 أغسطس 2024

01:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا على نجوى إبراهيم، ما القصة؟

الإعلامية نجوي إبراهيم

الإعلامية نجوي إبراهيم

أسماء أبو شادي

A A

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما حاد على الإعلامية نجوي إبراهيم، بعد تحريضها للأبناء على تخليهم عن آبائهم وأمهاتهم، وإرسالهم إلى دار المسنين.

وشجعت نجوي إبراهيم، وذلك خلال برنامجها بيت العز المذاع عبر محطة نجوم اف إم، الأبناء على القيام بإرسال أهاليهم إلى دار المسنين، حال انشغالهم في حياتهم الشخصية، وعدم اتاحة الوقت لديهم لتوفير لهم الرعاية.

وقالت: “عندما أشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض من الفيديوهات التي تظهر إرسال الأبناء آبائهم  وأمهاتهم إلى دار المسنين، أري بأن الجميع يشنون هجوما حاد على الأشخاص الذين يفعلون هذا”.

نجوى إبراهيم تحرض الأبناء: لو مش فاضيين مفيش مشكلة نرسل أمهاتنا إلى دار المسنين

وأضافت: “ بأن هذا شيء طبيعي، بل من الممكن أن يكون له تأثير إيحابى على جدا، في حال انشغال الأبناء في عملهم أو حياتهم الشخصية”.

وتابعت:" أما إذا أتاح لك الوقت بأن ترعاهم وتأخذهم في حضنك، فلا تفكر في فعل هذا، لأن كل دقيقة ستشكل فارق في حياتهم، وفي حال إذا كان والدك او والدتك على قيد الحياة فلا تبخل فيهم، حيث لا ينفع الندم بعد رحيلهم عن عالمنا".

واستكملت: “كلامي في نقطة إرسال الأبناء لدار المسنين، لا أؤيد مجموعة أو أعارض الآخر، وإنما أبدي رأي في هذا الموضوع، مؤكدة على أهم من كل هذا التعامل مع والدك والدتك”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.