الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

ارشيفية

ارشيفية

محمد شراط

A A

شهد منذ قليل مركز بني عدي التابع لمحافظة أسيوط، مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بسبب أولوية ري أرض زراعية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية وقوع المشاجرة

 ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية بني عديات يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين ووجود مصابين.

الأجهزة الأمنية تنتقل الي محل الواقعة

 علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، و تبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بسبب أولوية ري أرض زراعية.

أسماء المصابين بالمشاجرة

أسفر الحادث عن إصابة كل من عبد الرحمن . ح. ع  و " عماد . أ، و"حسين . ع، و"أحمد . ع، ،و"جمال. إ ، و " على . م  وإسلام . أ، و " حسن . م، و " محمد . ع ، و " على . إ . ع " وتم نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج.

تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

عقوبة التعدي بالضرب

وفقا للمادة رقم 241 من عقوبات القانون المصري والتي تنص علي ( كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مده تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مده لا تزيد عن سنتين أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيها مصريا ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري).أما اذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أسلحة أو عصى أو أدوات أخرى تكون العقوبة الحبس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.