الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل لعبة حب لمعتصم النهار، أحداث دفعت المشاهدين للتعرف على شبيه حب للإيجار

مسلسل لعبة حب لمعتصم النهار

مسلسل لعبة حب لمعتصم النهار

الزهراء علام

A A

مسلسل لعبة حب، يشارك الفنان معتصم النهار، في مسلسل لعبة حب، المصنف حاليا أنه أحد أشهر الأعمال الدرامية التي حازت على اهتمام واسع في الفترة الأخيرة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب مالك، (معتصم النهار)، الذي يكتشف مع مرور الأحداث أنه وقع في فخ الاستغلال من أجل الميراث وان الفتاة التي يحبها تلقت مالا مقابل أن تجعله يتزوجها.

يستعرض الجمهور في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مسلسل لعبة حب لمعتصم النهار، وموعد عرض الحلقات وأحداث المسلسل:

موعد عرض حلقات لعبة حب لمعتصم النهار

يعرض مسلسل لعبة حب، على قناة mbc 1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وفي نفس التوقيت تعرض الحلقة بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد vip الرقمية.

موعد إعادة عرض حلقات لعبة حب لمعتصم النهار

يعاد عرض حلقات مسلسل لعبة حب لمعتصم النهار، عبر شاشة قناة MBC مصر 2 في تمام العاشرة مساء، في فرصة لمحبي هذا النوع من الدراما لإعادة مشاهدة الحلقات.

أبطال مسلسل لعبة حب 

يشارك في مسلسل لعبة حب مجموعة من النجوم العرب منهم الفنان معتصم النهار ونور على وشكران مرتجى وأيمن رضا وأيمن عبد السلام، حسن خليل، ساشا دحدوح وحازم زيدان وجو طراد وساندي نحاس، وحسام تحسين بك، مسلسل لعبة حب من إخراج فيدات أويار.

لعبة حب بالعربي وحب للإيجار بالتركي

بالنظر إلى أحد مسلسل لعبة حب للفنان معتصم النهار، نرى أنه مأخوذ عن قصة المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في الوطن العربي واشتهر بأبطاله عمر وديفنا.

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية | ET بالعربي

أحداث مسلسل لعبة حب 

تدور أحداث مسلسل لعبة حب يدور حول شاب يدعى مالك يعمل في تصميم الأحذية النسائية، لديه شركته وأعمال العائلة، يقع في حب سما وهي فتاة فقيرة بالصدفة، 

يكتشف مالك الذي يؤدي شخصيته معتصم النهار، أن عمه وزوجة عمه دفعا مالا للفتاة التي أحبها بعدما لاحظا اهتمامه بها واعجابه بالفتاة، قررا ان يتفقا مع الفتاة حتى تتقرب منه ثم تتزوجه، وذلك بسبب الوصية التي وضعها جده بضرورة زواج مالك في ظرف 6 أشهر وإلا ستفقد العائلة ميراثهم ولن يكن لهما حقا في مال الجدن لذا قررا دفع الفتاة نحو مالك للإيقاع به قبل مرور المدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search