الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تضبط فكهاني تعدى على صاحب كشك بالمرج

ارشيفية

ارشيفية

محمد شراط

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" يتضمن استغاثة مالك كشك من تعدي فكهاني عليه بسلاح أبيض.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو بشأن استغاثة مالك كشك لتعدي فكهاني عليه بسلاح أبيض. 

الأجهزة الأمنية تتوصل لمقر الشاكي

وبالفحص أمكن تحديد مقر الشخص المعتدي عليه، وهو مالك كشك مقيم بدائرة قسم شرطة المرج" مصاب بكدمات متفرقة بالجسم"، وبسؤاله تضرر من فكهاني مقيم بنفس العنوان؛ لقيامه بالافتراش أمام الكشك الخاص به، ولدى معاتبته له حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وإحداث إصابته، نافيًا تعديه عليه بسلاح أبيض.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو فى حقه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار العرض على النيابة العامة.

وزارة الداخلية ترد على تداول فيديو لجريمة قتل في القليوبية

وفي وقت سابق، نشرت وزارة الداخلية بيان رسمي على صفحتها الرسمية بموقع تواصل اجتماعي فيس بوك، ردا على الفيديو المتداول ويحمل عنوان جريمة قتل في أحد المناطق بشبر الخيمة، ويظهر خلاله شخص ينهي حياة آخر في عز النهار.

رد من وزارة الداخلية في بيان رسمي

"ضمن إطار تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "واتس آب"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب واقعة قتل والزعم بوقوعها بإحدى المناطق بمحافظة القليوبية"

عقوبة التعدي بالضرب

وفقا للمادة رقم 241 من عقوبات القانون المصري والتي تنص علي ( كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مده تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مده لا تزيد عن سنتين أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيها مصريا ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري).أما اذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أسلحة أو عصى أو أدوات أخرى تكون العقوبة الحبس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search