السبت، 17 أغسطس 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر المجاني مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البث المباشر المجاني مباراة إسبانيا وإنجلترا

البث المباشر المجاني مباراة إسبانيا وإنجلترا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر المجاني مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وصلنا إلى نهاية مشوار بطولة أمم أوروبا يورو 2024، حيث يلتقي منتخبي إسبانيا وإنجلترا، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، لحساب منافسات اللقاء النهائي، الذي سيقام على الملعب الأولمبي، بمدينة برلين، الألمانية، وتختتم منافسات المسابقة في نسختها الـ 17، التي شهدت تنافسًا كبيرًا حتى الوصول للضربة الأخيرة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

إسبانيا ضد إنجلترا، في آخر 14 مواجهة خاضها الثنائي حقق اللاروخا، سبع انتصارات، وتجرع الهزيمة في 4 مناسبات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل. البث المباشر المجاني مباراة إسبانيا ضد إنجلترا

إسبانيا وإنجلترا، منتخب الأسود الثلاثة لديه السطيرة على مواجهاته مع إسبانيا، حيث التقيا في 27 مباراة من قبل، بجميع المسابقات والبطولات، فاز الإنجليز في 13 مباراة، مقابل 10 انتصارات فقط لمنتخب إسبانيا، فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل، لاعبو منتخب إسبانيا أحرزوا 45 هدفًا، في المقابل سجل لاعبو منتخب إنجلترا، 32 هدفًا بجميع مواجهاتهما.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟ 

مباراة إسبانيا ضد إنجلترا اليوم، ستنقل عبر عدة قنوات، يأتي في مقدمتها قنوات بي إن سبورتس، القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقتي الشرق ا لأوسط، وشمال إفريقيا.

كما يمكنكم متابعة نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، بين إسبانيا وإنجلترا، عبر خدمة، بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، وتنقل المباراة أيضًا على القناة الإيطالية: Sport Italia، والقناة الفرنسية L’Equipe TV، على القمر الصناعي: «يوتلسات 5 غرب».

شاهد لقاء إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024 اليوم

أما على مستوى بطولة الأمم الأوروبية يورو، يسيطر منتخب إنجلترا على مواجهات المنتخبين، حيث التقيا من قبل في مباراتين، فاز منتخب الأسود الثلاثة بلقاء وحيد، بينما انتهى لقاء بالتعادل بينهما، وشهدت المباراتين، تسجيل 3 أهداف، بواقع هدفين لمنتخب إنجلترا، وهدف وحيد لمنتخب إسبانيا.

مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم، تعتبر هي الثالثة بين المنتخبين، في بطولة أمم أوروبا عبر تاريخها، تمكنت إنجلترا في تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكانت المواجهة في منافسات دور المجموعات للبطولة نسخة موسم 1980، كان ذلك قبل تأهله لربع نهائي نسخة 1996، بعد الفوز بركلات الترجيح، بنتيجة (4-2).

بث مباشر إسبانيا وإنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024 بدون تقطيع

منتخب إنجلترا، لم ينجح في التسجيل في 3 مباريات خاضها في بطولة كبرى، مثل كأس أمم أوروبا وكأس العالم، أمام المنتخب الإسباني، وانتهت آخر مواجهتين بينهما، بالتعادل السلبي، الأولى كانت في نسخة 1982، والثانية 1996 لبطولة اليورو.

إنجلترا ضد إسبانيا، في آخر 5 مواجهات تواجها فيها بمختلف البطولات، حقق الأسود الثلاثة الفوز في مباراتين، مقابل 2 فوز أيضًا لمنتخب اللاروخا، فيما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل، وشهدت الخمس مباريات تسجيل 15 هدفًا، بواقع 7 أهداف لمنتخب إنجلترا، و8 أهداف لمنتخب إسبانيا.

حصريًا، مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يتصدر جاك لينيكر، قائمة هدافي موجهات منتخب إسبانيا ضد إنجلترا، برصيد 4 أهداف، يأتي بعده كلا من جاك سميث، وتومي جونسون، وجو كارتر، و أولوجيو مارتينيز، برصيد هدفين لكل منهما.

الجوهرة لامين يامال، لديه فرصة ذهبية، في لقاء اليوم، بأن يصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو عبر تاريخها، وهو في عمر 17 عامًا ويوم واحد فقط، ليتفوق على بيترو أناستاسي، الذي أحرز هذا الإنجاز وهو في عمر 20 عامًا، و 64 يومًا، مع منتخب إيطاليا، وكان في نهائي نسخة 1968، ضد منتخب يوغوسلافيا.

لايف، مشاهدة لقاء إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة يورو 2024 مجانًا

منتخب إسبانيا قد يحقق إنجازا جديدا من خلال نجمه لامين يامال، الذي سيصبح أصغر لاعب يشارك في بطولة أمم أوروبا يورو عبر تاريخها، ليتخطى بذلك إنجاز مسجل باسم ريناتو سانشيز، بواقع 18 عامًا، و 327 يومًا، وفعل ذلك مع منتخب البرتغال، في مواجهة نهائي 2016 التاريخي، أمام فرنسا.

مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، يخوض منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، في خط الدفاع: كايل وكر، جون ستونز، مارك جيهي، في خط الوسط: بوكايو ساكا، كوبي ماينو، ديكلان رايس، لوك شاو، في خط الوسط الهجومي: فيل فودين، جود بيلينجهام، في خط الهجوم: هاري كين.

فيما يخوض منتخب اللاروخا مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون، في خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريا، في خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو، في خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.