السبت، 17 أغسطس 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

شاهد مجاناً مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

شاهد مجاناً مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

حسين العجيلي

A A

شاهد مجاناً مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو مباراة إسبانيا وإنجلترا، في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية، التي تستضيف النسخة الـ 17 من البطولة الأوروبية.

بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم، ستشهد مواجهات ثنائية عدة مختلفة عن موقعة النهائي، ممثلة فيما يأتي، مواجهة على الخطوط، بين مدربا المنتخبين، لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا ضد ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، حيث يطمح كلا المنتخبين في تحقيق الفوز باللقب الأغلى، ويسعى منتخب الأسود الثلاثة بقيادة ساوثجيت، إلى تحقيق المفاجأة مرة أخرى، والعودة مجددًا إلى منصات التتويج، بعد غياب دام نحو 58 عامًا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024 اليوم

مباراة إسبانيا ضد إنجلترا الآن، بث مباشر مباراة انجلترا واسبانيا ستشهد معركة ثنائية بين جود بيلنجهام لاعب منتخب الأسود الثلاثة ورودري لاعب اللاروخا، حيث ستكون هي المعركة الأبرز، حيث يعد رودري أحد المفاتيح المهمة لمنتخب إسبانيا، خلال المواجهات الماضية، نظرًا لجودة أدائه في وسط الملعب، وفي آخر 79 مباراة لعبها مع نادي مانشستر سيتي، ومنتخب إسبانيا، فاز في جميعها، باستثناء لقاء وحيد.

بث مباشر Spain vs England شاهد اللقاء من خلال هذا الرابــــــــــــــط بأعلي جودة 

بث مباشر مباراة انجلترا واسبانيا اليوم في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 

البث المباشر لمباراة اسبانيا وانجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

حصريًا، شاهد لقاء إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو بدون تقطيع

مباراة إسبانيا وإنجلترا، ستدار بطاقم تحكيم مكون من الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه كحكمًا للساحة، ويبلغ من العمر 35 عامًا، ويصغر نافاس، لاعب منتخب إسبانيا، بثلاثة أعوام فقط.

مباراة إسبانيا وإنجلترا، ليست الأولى للحكم الدولي الفرنسي، التي يديرها خلال بطولة يورو 2024،  حيث أدار من قبل مواجهة إسبانيا وجورجيا، والدنمارك وصربيا، ومباراة كرواتيا ضد ألبانيا، كما ظهر في البطولة أيضًا، كحكمًا رابعًا للمباراة الافتتاحية بين منتخبي ألمانيا واسكتلندا. إليكم بث مباشر Spain vs England.

البث المباشر مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة يورو 2024 الآن

منتخب إنجلترا، يمتلك ميزة تنافسية تمنحه دفعة قوية قبل موقعة اليوم، حيث فاز على إسبانيا في آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين، في بطولة أمم أوروبا يورو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي جمعتهما في شهر أكتوبر عام 2018. إليكم بث مباشر مباراة انجلترا واسبانيا.

منتخب إنجلترا، لم ينجح أيضًا في تحقيق الفوز بمواجهات متتالية، ضد منتخب إسبانيا، منذ سبع لقاءات جمعت المنتخبين، بين عامي 1960، و 1980، لذا مباراة اليوم تعتبر حاسمة بين الفريقين، لكونها ستظهر الفريق الفائز بلقب النسخة الحالية من يورو 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024؟

منتخب إسبانيا، نجح في تحقيق الفوز بآخر 3 نهائيات خاضها في بطولة كبرى، حيث فاز ببطولة الأمم الأوروبية مرتين متتالية، في عامي 2008، و 2012، وأيضًا بطولة كأس العالم 2010، وتوجد مفارقة تاريخية أوروبية، حيث لم ينجح أي منتخب أوروبي في الفوز بأربع مواجهات متتالية، في نهائيات بطولتي كأس الأمم الأوروبية، وكأس العالم.

إسبانيا ضد إنجلترا، من المتوقع أن يخوض اللاروخا،  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريا.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

بينما من المتوقع أن يخوض منتخب الأسود الثلاثة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل وكر، جون ستونز، مارك جيهي.

خط الوسط: بوكايو ساكا، كوبي ماينو، ديكلان رايس، لوك شاو.

خط الوسط الهجومي: فيل فودين، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: هاري كين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.