الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العثور على مواد تصنيع قنابل داخل منزل المشتبه به في إطلاق النار على ترامب.

دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

ذكرت وكالة الأسوشيتد برس نقلا عن مسؤولين أنه تم العثور على مواد تصنيع قنابل في سيارة ومنزل المشتبه به في إطلاق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

العثور على مواد لصنع القنابل في منزل  المشتبه به.

وأوضحت الوكالة، وفقاً لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، انه تم العثور على مواد لصنع القنابل في منزله.

وأشارت الوكالة أنه لم يكن المسؤولان مخولين بالحديث علناً وتحدثا إلى وكالة أسوشيتد برس بشرط عدم الكشف عن هويتهما.

قال مسؤول في إنفاذ القانون مطلع على التحقيق لشبكة CNN، السبت، إن مطلق النار، على الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، كانت لديه مواد متفجرة داخل سيارته وفي مقر إقامته.

 رجال إنفاذ القانون المحليون رصدوا مطلق النار

ووفقا لشبكة CNN قال المسؤول، إن رجال إنفاذ القانون المحليون رصدوا مطلق النار، الذين اعتقدوا أنه ربما كان يتصرف بشكل مريب قرب أجهزة قياس المغناطيسية، السبت، وقد بثوا ذلك عبر الراديو الخاص بهم لمراقبته، وتم نقل هذه المعلومات إلى جهاز الخدمة السرية أيضا.

وبحسب المسؤول، عندما غادر مطلق النار منطقة أجهزة قياس المغناطيسية، يبدو الآن أنه لم تتم مشاهدته مرة أخرى، حتى أبلغ الناس سلطات إنفاذ القانون في حقل خارج الحشد، أنهم رأوه على سطح مبنى.

 إطلاق نار في تجمع انتخابي لترامب في ولاية بنسلفانيا

تأتي هذه الأنباء بعد يوم من سماع دوي إطلاق نار في تجمع انتخابي لترامب في ولاية بنسلفانيا مساء أمس السبت وقال المرشح الرئاسي الجمهوري المفترض إن الجزء العلوي من أذنه اليمنى أصيب بطلق ناري. وقال مساعدوه إنه في "حالة معنوية رائعة" ويتمتع بصحة جيدة، وفقا لما نقلته الوكالة.

حدد مكتب التحقيقات الفيدرالي في وقت مبكر من صباح الأحد هوية مطلق النار على أنه توماس ماثيو كروكس (20 عاما) من بيثيل بارك بولاية بنسلفانيا، أثناء مواصلة التحقيقات. وقال مسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي إن المحققين لم يحددوا الدافع من إطلاق النار علي ترامب.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search