الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع الإشغالات و صيانة أعمدة الإنارة

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

تابع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بقطاعات العمل المختلفة،  حيث كثفت الوحدات المحلية حملاتها للارتقاء بمنظومة النظافة داخل الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة المناطق ، وأيضًا صيانة أعمدة الانارة، ورفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وحركة المارة .

وفي سياق أخر،  تابع " الدكتور أيمن الشهابي" جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد لمتابعة الأسواق والتفتيش على المنشآت الغذائية بنطاق مدينة كفر سعد،  للتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة و أيضًا منع أي محاولات لاحتكار السلع والتأكد من سلامتها للحفاظ على صحة المواطنين.

كما تم خلال تلك الحملات أيضًا المرور على المخابز للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان المقررة ، علاوة على ما قامت به الوحدة أيضًا بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الاشغالات وصور التعديات على الطريق العام داخل المدينة وصيانة أعمدة الانارة ومراجعة الكشافات بقرية أم الرزق.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ إزالة فورية لحالة بناء مخالف بقرية أم الرضا ، عبارة عن غرفة من البلوك الأبيض ، كما نجحت الوحدة فى التصدي لحالة أعمال بناء بالمخالفة بالمدينة،  حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المخالفات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search