السبت، 17 أغسطس 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين يبحث استقرار منظومة الدعم مع رئيسي "الحبوب" و"المخابز"

وزير التموين شريف فاروق وعبد الله غراب رئيس شعبة المخابز

وزير التموين شريف فاروق وعبد الله غراب رئيس شعبة المخابز

إسلام التمساح

A A

التقي الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، حيث تطرق اللقاء لمتابعة استقرار وانتظام منظومة الدعم، وعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة مع كافة الجهات ذات الصلة في هذا الشأن. 

 

رؤساء الغرف يهنئون الوزير لإختيار القيادة السياسية له

وقدم الحضور التهنئة للوزير على ثقة القيادة السياسية لتوليه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالحكومة الجديدة، فيما تم بحث أوجه التعاون المشتركة بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل من غرفة صناعة الحبوب والشعبة العامة للمخابز .

اتفاق علي استمرار عمل المخابز ومنظومة الطحن بشكل سليم 

وأكد الطرفان  علي ضرورة انتظام العمل بمنظومة المطاحن والمخابز و العمل على تذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء التنفيذ، فيما تم الاتفاق أثناء اللقاء على عقد مجموعة من اللقاءات الدورية، وبحث أي مطالب مقدمة من غرفة صناعة الحبوب أو الشعبة العامة للمخابز.

 

الوزير يعد بحل مشاكل العاملين بالحبوب والمخابز بشكل فوري 

وأكد الوزير خلال لقاءه سعي التموين بالتعاون مع الغرفتين ضمان استمرار واستقرار عمل منظومة الطحن والخبز، بما يعود بالنفع على كافة المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم، وفق توجيهات الرئيس السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي في أقرب وقت.

وزير التموين يتلقي ممثلي اتحاد الغرف التجارية وغرفتي القاهرة والجيزة

وكان استقبل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت لاحق من اليوم الأحد 14 يوليو 2024، وفدًا من الاتحاد العام للغرف التجارية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث ترأس الوفد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد، وشارك باللقاء نائبي رئيس الاتحاد، المهندس هاني محمود، وعمرو أبو العيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.