الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم الأهلي المحتمل، أسباب تعطل صفقة جوناثان أوكيتا

جوناثان أوكيتا

جوناثان أوكيتا

إسلام عبدالجليل

A A

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع زيوريخ السويسري من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق جونثان أوكيتا لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتبقي لصاحب الـ 27 عاما، سنة في عقده، وتبلغ قيمته التسويقية 2 مليون يورو.

 

سبب تأخر ضم أوكويتا 

وقال مصدر لـ«الجمهور»، إن الأهلي استفسر عن ضم صفقة أوكوينا وعلم أن اللاعب يتبقي في عقده موسم واحد، ولا يمانع فريقه في دفع مقابل مادي يبلغ 1.5 مليون يورو.

وتابع أن اللاعب يمتلك عرض احتراف من فرنسا، وتبلغ قيمة العرض مليون 200 ألف دولار، لكن النادي رفض هذا العرض لضعف المقابل المادي.

وأضاف أن الأهلي يحاول إقناع اللاعب خلال تلك الفترة للانضمام للأهلي، نظراً لرغبة اللاعب في الاستمرار في أوروبا.

أرقام أوكويتا 

وانضم جونثان لصفوف فريق زيوريخ السويسري عام 2022 قادما من نيخيمين الهولندي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق.

وشارك خلال الموسم الماضي مع زيوريخ في 38 مباراة ساهم خلالهم بـ 15 هدفا، وسجل 12 وصنع 3 أهداف.

ومنذ انضمامه للفريق السويسري لعب أوكيتا 78 مباراة وساهم خلالها في 26 هدفا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 6 آخرين.

 

تفاصيل اجتماع وكيل كولر مع لجنة الكرة بالأهلي

ويتواجد دينو لامبارتي وكيل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في القاهرة خلال هذ الفترة للاجتماع مع إدارة النادي الأحمر، والجلسة بطلب من المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، لوضع خطة للمرحلة المقبلة والوقوف علي جميع الملفات.

واجتمع مارسيل كولر مع إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، لكن لم تكن هناك استجابة لأي طلبات، ما جعل كولر غير راض عن تحرك الإدارة في ملف الصفقات، وطالب أكثر من مرة باستقطاب أسماء معينة ولم تقم الإدارة بذلك.

وأوضح مصدر لـ"الجمهور"، أن الجلسة ستوضح الرؤية للمرحلة المقبلة، وفي حال عدم تنفيذ طلبات المدير الفني من الممكن أن يرحل عن صفوف الفريق، وأن كولر يمتلك أكثر من عرض، لافت إلى أن كولر طالب بإضافة عناصر جديدة مساعدين لمحلل الأداء، بالإضافة إلى أجهزة جديدة لتطوير اللاعبين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search