الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد حارس مرمى نادي شباب خان يونس بسبب مجزرة المواصي بغزة

 حارس مرمى نادي شباب خان يونس

حارس مرمى نادي شباب خان يونس

سلمى ياسر

A A

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استشهاد حارس مرمى فريق شباب خان يونس، في مجزرة المواصي التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي بجنوب قطاع غزة.

استشهاد حارس مرمى نادي شباب خان يونس بسبب قصف غزة

وسقط حارس مرمى شباب خان يونس شادي أبو العراج، نتيجة القصف المستمر للاحتلال الإسرائيلي على غزة، حيث كان الحارس شهيدًا في مجزرة المواصي التي ارتكبها جيش الاحتلال.

وكتب الاتحاد الفلسطيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": شهيد جديد يرتقي.. حارس مرمى شباب خان يونس، شادي أبو العراج، شهيدا بفعل عدوان الاحتلال على شعبنا.

وأستشهد اللاعب بسبب  القصف الصهيوني على غزة، حيث ارتفع عدد شهداء الحركة الرياضية والكشفية الفلسطينية إلى 342 شهيد، أثر العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ 7 أكتوبر 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search