الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو عبد العزيز: «دوري في فيلم ورد ريحان درامي ومالهوش علاقة بالكوميديا»

الفنان عمرو عبد العزيز

الفنان عمرو عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان عمرو عبد العزيز، عن تفاصيل الدور الذي يقدمه في فيلم «ورد ريحان» والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، والمقرر الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: هل تسحب المنصات الرقمية البساط من دور العرض؟.. صناع السينما يجيبون

وقال «عبد العزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه متبقى على الانتهاء من تصوير فيلم «ورد ريحان» يوم واحد تصوير، والعمل بطولة كل من أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، أسما سُليمان، قصة وإخراج محمد نبيه، سيناريو محمد أشرف.

وأضاف: «فيلم ورد ريحان مش كوميدي ولا له علاقة بالكوميديا هو فيلم درامي ودوري فيه جد جدًا ومالهوش علاقة خالص بالكوميديا».

ومن جانبه كشف الفنان عمرو عبد العزيز، عن آخر أعماله الفنية التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، أنه الآن يعمل على عرض مسرحي من تأليف وليد يوسف ومن المقرر عرض المسرحية خلال شهر أكتوبر القادم.

آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز

يُذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز، آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز مسلسل «رمضان كريم 2» وعرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023 والعمل بطولة: سيد رجب، سلوى محمد علي، محمد لطفي، كريم عفيفي، صبري فواز، دينا محسن "ويزو" ومن إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبدالله.

وتدور أحداث مسلسل «رمضان كريم 2» في إطار درامي كوميدي، تسلط أحداث المسلسل الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

وشارك عمرو عبد العزيز، الفنانة دنيا سمير غانم في مسرحية آنستونا والعمل ضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، بسنت صيام، ألحان المهدي، كريم عفيفي، وعدد آخر من الفنانين، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، والعمل من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

search