الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التنين يتحرك بسرعة، الصين تستغل محاولة اغتيال ترامب لتحقيق أرباح مالية

تيشيرتات في الصين بصورة ترامب من محاولة اغتياله رافعا قبضة يده

تيشيرتات في الصين بصورة ترامب من محاولة اغتياله رافعا قبضة يده

نور الشايب

A A

محاولة اغتيال ترامب، الصين بلد ذو تاريخ عريق وثقافة غنية، لها دور بارز في المشهد العالمي كقوة اقتصادية وتكنولوجية متقدمة، على مدى العقود الأخيرة، شهدت الصين نموًا هائلًا في مجال الابتكار والاختراعات، مما جعلها تسبق الحدث في عدة مجالات.

تتبوأ الصين مكانة متقدمة في عالم الابتكارات والاختراعات، وتساهم بشكل فعال في تقدم العلوم والتكنولوجيا على المستوى العالمي، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في مسيرة التطور العلمي والتكنولوجي.

قمصان في الصين بصورة ترامب من محاولة اغتياله

ومن أبسط الأمور، بعد تعرض المرشح الانتخابي دونالد ترامب لمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا، وانتشرت له عدة صور لحظة اغتياله، وسرعان ما انتشرت تلك الصور على كافة وسائل الإعلام، ليأخذها مبتكرو مواقع الصين التسويقية للملابس، ووضعوها على قمصان «تيشيرتات».

انتشرت تلك «التيشيرتات» بسرعة الصاروخ في أغلب مواقع التسوق وتحمل القمصان صورة ترامب أثناء اغتياله وهو رافعا قبضته يده.

الموضوع أيضا لا يكمن في طباعته فقط، ولكن في صناعة القميص ذاته، وتجارته السريعة، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

محاولة اغتيال دونالد ترامب في تجمع انتخابي في بنسلفانيا

سمعت أصوات أعيرة نارية متعددة في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا أمس السبت، وأظهرت لقطات مصورة أفرادا من جهاز الخدمة السرية والشرطة يرافقون ترامب إلى سيارة بينما كان يرفع قبضته في الهواء، وفقا لما ذكرته رويترز.

وظهرت في اللقطات المصورة دماء على أذنه وقناصة على سطح قريب من المنصة التي كان يقف عليها ترامب.

وعلق جهاز الخدمة السرية الأمريكي: «هناك تحقيق نشط في واقعة إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب وسيتم إصدار المزيد من المعلومات عند توفرها».

وقال مراسل لفوكس نيوز نقلا عن البيت الأبيض: «الرئيس بايدن تم اطلاعه على واقعة إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search