الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هجومه على فيوتشر.. بوبو يحذف منشوره المثير للجدل

بوبو

بوبو

محمد العزب

A A

حذف محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر السابق، والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي بيراميدز المنشور الذي اتهم فيه إدارة فريقه السابق، بعدم تسديد مستحقاته المالية المتأخرة.

حذف بوبو المنشور جاء بناء على توجيهات من مسؤولي فريقه الجديد، والذي تنص على عدم نشر أي منشورات عبر صفحات التواصل الاجتماعي قد تؤثر على سياسة الفريق، للتركيز خلال الفترة المقبلة للمنافسة على البطولات.

بوبو يهاجم فيوتشر

وشن محمد رضا «بوبو» هجوما على إدارة فيوتشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:

أكد اللاعب على أنه لن يستطيع الصبر أكثر من ذلك بسبب مستحقاته المالية التي المتأخرة لدى نادي فيوتشر، ففي بداية الأمر بحسب وصف بوبو أنه تم استدعائه في تمام الساعة 11 مساء، لكي يوقع على ورقتين الاولى مخالصة مالية والثانية الاستغناء الحاص به للانتقال لصفوف بيراميدز، وهو ما اعترض عليه اللاعب بشدة خاصة وأن له مستحقات متأخرة بمبلغ 4 مليون و200 ألف جنيه.

وبحسب ما أضافه أكد أن هناك أحد المسؤلين حاول إقناعه بالتوقيع على المخالصة ولكنه رفض، مشيرًا إلى تلقيه اتصالا لكي يوقع ويتقاضى المبالغ المستحقة بالدولار، وقد وقع بالفعل، وكان هناك ثنائي من الفريق قد اتفقا على السير على خطوات واحدة لكي يحصلوا على أموالهم المتأخرة حسب وصفه.

وبالفعل وقّع خاصة وأنه توعدهم بتقاضي المستحقات المتأخرة، ولكن كل لاعبي الفريق تقاضوا مستقحاتهم إلا الثلاثة الراحلين عن الفريق بشكل نهائي والثلاثة المعارين.

منشور بوبو

search