الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عودة الجيبة الجينز.. موضة التسعينات تكتسح المحلات

موضة التسعينات

موضة التسعينات

تقى محمود

A A

عادت الجيبة الجينز من جديد، وهى موضة كانت منتشرة سابقًا في التسعينات، وكانت النساء ترتديها في العمل والجامعات، وحتى المناسبات المختلفة، وتعتبر هذة ليست المرة الأولى من نوعها التي تعود فيها موضة قديمة، لكن الاختلاف هو أن هذه المرة عادت العديد من الموضات التي كانت تخص فترة التسعينات، ومن بينهم موضة البنطلون القماش الواسع، الألوان الصاخبة أو ما تسمى بالبوب كالر، القمصان المشجرة، وغيرهم من الأساليب المختلفة والمعروفة بكونها تخص فترة التسعينات.

تعتبر أيضًا الأزياء الجلدية والبناطيل ذات الخصر العالي والأحزمة العريضة من موضة التسعينات، فهذا يدل على أن الموضة تعيد نفسها وتتكرر، ودل على أن الموضة تختفي لتعود وتنتشر مرة أخرى ولكن بقليل من التغيرات البسيطة.

تعد الحقائب الجلدية الصغيرة أيضًا من موضة التسعينات، وتعد الشنط الجلدية من الاكسسوارات الأساسية في أي ملابس، فبعد أن كانت حقائب الظهر منتشرة إنتشار واسع، جاءت الحقائب الصغيرة لتحل محلها.

لتواكبي موضة هذا العام عليك بالبحث في خزانة والدتك عن أشياء التسعينات، فإذا وجدتي أي من الملابس أو الشنط أو الاكسسوارات وحتى الأحزمة، فأقتنيها على الفور فهو ثروة الآن.

search