الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد محاولة الاحتلال استهدافه، حماس: القائد العسكري محمد الضيف بخير

القائد العسكري محمد الضيف

القائد العسكري محمد الضيف

وداد العربي

A A

نقلت وكالة أنباء فرانس برس عن مسؤول في حركة حماس الفلسطينية، قولها إن القائد العسكري محمد الضيف بخير بعد محاولة الاحتلال استهدافه أمس.

فيما قال قال خليل الحية نائب رئيس حركة حماس، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان يتمنى أن يعلن نصر مزيف في خطابه «البائس».

وأضاف «الحية» في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: «الحركة تؤكد أن مزاعم الاحتلال ونتنياهو تحمل كذبها في مضامينها، مؤكدا أنه يجب على نتنياهو وحكومته أن يردوا على الوسطاء وليس نحن».

مجزرة مخيمات المواصي شرق خان يونس

استمرارًا لوحشيته ضد الفلسطينيين، أعلن جيش الاحتلال صباح أمس السبت، عن استهداف محمد الضيف، قائد الجناح العسكري لحركة حماس، بغارة جوية على منطقة المواصي قرب خانيونس جنوبي قطاع غزة. 

وأشارت وسائل إعلام الاحتلال، إلى أن رافع سلامة قائد لواء خان يونس في حماس، كان إلى جانب الضيف ضمن أهداف الضربة الإسرائيلية.

واستشهد أكثر من 70 مواطنًا فلسطينيًا وأصيب نحو 300 في عدة غارات إسرائيلية متتالية على منطقة المواصي.

وما زالت الطواقم الإغاثية تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف، حيث تأتي المجزرة بالتزامن مع عدم وجود مستشفيات قادرة على استقبال هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search