الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم لخدمات الإدارة» تربح 612.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر

شركة تعليم لخدمات الإدارة

شركة تعليم لخدمات الإدارة

شيماء حتحوت

A A

زادت أرباح شركة تعليم لخدمات الإدارة، لـ78% خلال التسعة أشهر المنتهية في مايو الماضي، لتصل إلى 612.9 مليون جنيه، مقارنة بربح 344.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة لتصل 1.14 مليار جنيه خلال التسعة أشهر، مقابل إيرادات 718.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

اكتمال تراخيص جامعة ممفيس

وكشفت شركة تعليم لخدمات الإدارة، عن اكتمال تراخيص جامعة ممفيس بعد الحصول على القرار الجمهوري، لتكون بذلك ثالث المؤسسات التعليمية التابعة للشركة.

وقالت الشركة، إنه سيتم إطلاق جامعة ممفيس في سبتمبر 2025، لتضم كليات الطلب، والهندسة، وإدارة الأعمال، والاقتصاد.

وتمتلك «تعليم» حصة تبلغ 32% من رأسمال جامعة ممفيس مع الحق الكامل للإدارة المالية والتشغيلية، بالإضافة إلى حق زيادة حصتها لتصل إلى 51% بعد انتهاء أول عام دراسي.

وازدادت أرباح شركة «تعليم لخدمات الإدارة» بنسبة 86% خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، لتصل 357.8 مليون جنيه، مقارنة بربح 192 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات التشغيل لتصل 689.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر، مقابل إيرادات 428.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي للشركة.

وتأسست الشركة في 8 سبتمبر 2014، ويتمثل غرضها في التجارة العامة خدمات المرافق والمؤسسات (الإدارة والتشغيل والتأجير التشغيلي كمستأجر أو مؤجر، والتخطيط والتسويق وإدارة المرافق)، وإدارة الموارد البشرية والتدريب وإدارة وضمان الجودة، وإدارة المؤتمرات والفعاليات والخدمات الاستشارية العامة والتعليمة باستثناء الخدمات الاستشارية المتعلقة بالبورصات والخدمات القانونية، إلى جانب إنشاء الجامعات الخاصة وإدارتها وإدارة المؤسسات التعلمية.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search