الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تخريج الدورة 56 للملحقين الدبلوماسيين من الأكاديمية العسكرية المصرية

خريجي الدورة 56

خريجي الدورة 56

أحمد عجاج

A A

نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية، مراسم تخريج الدورة رقم 56 للملحقين الدبلوماسيين بوزارة الخارجية والهجرة، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بـ الكلية الحربية بالتعاون مع الجهات المعنية بالقوات المسلحة ووزارة الخارجية والهجرة.

بدأت الفاعليات بمناقشة مشروع تخرج الدورة بمشاركة عدد من الخريجين، واستعراض الموقف التدريبي للدورة.



وألقى أقدم الخريجين، كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على ما لمسوه خلال فترة تدريبهم من رعاية واهتمام وما اكتسبوه من مبادئ وخبرات راقية خلال دراستهم بالكلية الحربية، أعقبها إعلان نتيجة الدورة.

وألقى السفير علاء حجازي، مساعد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، كلمة أعرب خلالها عن تقديره لدور الأكاديمية العسكرية المصرية، فى تأهيل العاملين بالوزارة لتعظيم الاستفادة من قدراتهم، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على المبادئ التي اكتسبها الخريجون خلال فترة تدريبهم لاستكمال مسيرة الدفاع عن مصالح مصر فى الخارج.

كما ألقى الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، كلمة هنأ خلالها الخريجين متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم المهنية، مؤكداً على أهمية تلك الدورات التدريبية لبناء كوادر من العاملين بمؤسسات الدولة مسلحين بالخبرات العلمية والعملية، وفقاً لأحدث نظم التدريب والتأهيل الحديثة، والتي تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه.

وفى ختام الفعاليات تم تبادل الدروع وتوزيع شهادات التخرج وتكريم أوائل الخريجين.

حضر مراسم التخرج عدد من أعضاء هيئه التدريس بالأكاديمية وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية والهجرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search